Chapter 285

303 26 3
                                    

هناك ارتباك ومقاومة ومجد أكثر.

على سبيل المثال ، في إحدى اللوحات ، يريد المؤلف المزج بين الزمان والمكان في مكان واحد ، فعندما يصطدم الذل والمجد ، عندما يقف الصف الأمامي الميت أمام ناطحات السحاب الحديثة ، فإن هذا الاصطدام هو ضربة مباشرة للعقل البشري.

كما ترى ، لم تكن تضحياتك عبثًا في ذلك الوقت ، وبسبب تضحياتك تم تحقيق هذا العالم المزدهر.

اصطدمت اصطدام النور والظلام ، وتأثير الكراهية والفرح ، في صورة مروعة ، جعلت الناس يغنون المديح لتطور العصر الحديث ، وفي نفس الوقت يتذكرون التاريخ ويتذكرون أولئك الشهداء العظماء الذين سفكوا الدماء من أجل من أجل الصين .. هم!

اللوحات الأخرى لها معانيها الخاصة أيضًا ، لكنها أيضًا مليئة بالأرواح.تُظهر هذه الأرواح للعالم الصين الأكثر واقعية بطريقة تصيب القلب مباشرة.هذا معرض يمكن أن يفجر العالم!

وزير الثقافة والدعاية على قناعة تامة بأنه وافق على طلب Zhuge Yu ، كما أراد أن تسافر هذه اللوحات العشرين حول العالم ، حتى يتمكن العالم من رؤية الصين الحقيقية وفهم الصين!

لم يتفاجأ Zhuge Yu بموافقة وزير الثقافة وإدارة الدعاية على استضافة الاجتماع ، لكنه فوجئ جدًا بالطلب الذي قدمه وزير الثقافة وإدارة الدعاية ، ولكن بعد قليل من التفكير ، وافق Zhuge Yu.

بما أن وزارة الثقافة والدعاية يمكنها إحضار لوحات تشن لي إلى العالم للعرض ، فلماذا لا تفعل ذلك؟

أجرى Zhuge Yu ووزير الثقافة والدعاية محادثة ممتعة للغاية ، وشرب الاثنان زجاجة من النبيذ الأبيض قبل انفصالهما.

كان Zhuge Yu مخمورًا لدرجة أنه كان سعيدًا جدًا لدرجة أن Zhuge Yu ، الذي جاء لاصطحابه ، ألقى Zhuge Yu مباشرة في المقعد الخلفي للسيارة.

نام زوغي يو حتى ظهر اليوم التالي ، وأدى تأخر الطائرة والسكر إلى نومه بهدوء ، رن الهاتف عدة مرات ، لكنه لم يسمع ذلك.

عندما استيقظ Zhuge Yu ورأى معرف المتصل على هاتفه المحمول ، أدرك أن Chen Yunlan و Sylvester قد اتصلوا به عدة مرات ، على ما يبدو للسؤال عن النتيجة. بمجرد أن كان في حالة سكر أمس ، نسي الاتصال به. أعلن بشرى سارة لتشن يونلان والآخرين.  طرق Zhuge Yu رأسه المنتفخ من المخلفات ، وكان على وشك الاتصال بـ Chen Yunlan عندما رن جرس الهاتف.  كانت المكالمة من وزير وزارة الثقافة والدعاية ، قائلاً إنه تمت الموافقة على خطة استضافة المعرض ، وكان من الضروري إقامة المعرض الأول في الصين ، كما كانت هناك متطلبات خاصة بالوقت المقرر إقامته في الصين. ، الذي تم تحديده في اليوم الوطني للصين.

لم يوافق Zhuge Yu على الفور ، قائلاً إنه سيناقش مع مبتكر اللوحة.

بعد إغلاق الهاتف ، اتصل Zhuge Yu على الفور بـ Chen Yunlan ، وبعد سماع Chen Yunlan لهذه الطلبات ، ناقش Zhuge Yu لفترة طويلة ووافق.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن