العديد من الأشياء متعددة الأوجه ، فعندما تصل إلى طريق مسدود من جانب ، لا يمكنك تجنب النظر إلى الجانب الآخر.
من ناحية أخرى ، ستجد أن أولئك الذين أزعجوك ، أو سجنوك ، أو حتى جرحوك ليسوا كما كنت تعتقد.
أنت من يتألم حقًا ، أنت الذي لطالما كنت شرنقة بمفردك.
عندما نظر تشين لي إلى المشكلة من جانب مختلف بسبب مشاكل مختلفة في الأيام الأخيرة ، أصبح مستنيرًا فجأة.
لديه الآن مسيرة مهنية ناجحة ومعروف دوليًا.
الأشخاص الذين يحبهم أيضًا يحبونه بعمق ، مما يمنحه إحساسًا لا نهاية له بالأمان.كما أنجبوا ابنًا جميلًا لـ Yuxue ؛ يهتم به أفراد العائلة والأصدقاء ويحبونه ؛ الغرباء أيضًا يدفعون مقابله بصمت.
هذه الحياة مثالية بالفعل ، فلماذا يحبس نفسه فيها بسبب الصعوبات الماضية ، ولا يرى السعادة أمامه؟
هذا صحيح ، لقد أغلق الله أبواب ونوافذ حياته في العشرين عامًا الأولى من حياته ، لكنه الآن لا يفتح له الأبواب والنوافذ ، ويفتح أيضًا فتحة السقف البانورامية ، فلماذا لا يزال ينغمس قديماً داخل المنزل مع إغلاق الأبواب والنوافذ بدلاً من الاستمتاع بالمناظر الحالية؟
بعد التفكير في هذا ، شعر تشين لي أن جسده كله كان مرتاحًا.
"A Ping." أمال تشين لي رأسه وقال لـ Lan Xiping ، "فهمت." تأثرت كل عضلة على وجهه ، وكشفت عن ابتسامة كبيرة.
لم يسأل لان شي بينغ تشن لي عما يريد أن يفهمه.بينما أظهر تشن لي ابتسامة وسامة كبيرة ، مد يده إلى تشن لي وقال ، "تشن لي ، تهانينا." أمسك تشين لي بيد لان شي بينغ ، وقال: "شكرًا أنت ، Aping. "ليس فقط لأشكرك ، ولكن أيضًا لأشكر كل من هو بجانبي.
تلك المألوفة وغير المألوفة.
كان الاثنان التاليان عاجزين عن الكلام ، واستمر تشن لي في التحديق في قرص U في يده في حالة ذهول ، بينما أخرج Lan Xiping هاتفه المحمول ونشر 4 كلمات / معسكر ،.
[لان شي بينغ: الآن هناك أخبار جيدة للإعلان ، تشن ليهي ... تعافى ، وخرج تمامًا من ذلك الماضي. 】
[أجمل شجرة في العالم:! ! ! ! ! ! ! 】
【ملف تعريف الارتباط: حقًا؟ 】
【ملف تعريف الارتباط: جيد حقًا! 】 هذان الشخصان الآن عاطلين عن العمل في المنزل للترحيب بوصول الحياة الصغيرة الجديدة ، لذلك بعد أن أرسل Lan Xiping هذه الرسالة ، استلموها على الفور واستجابوا بحماس ، وهو أمر لا يصدق بعض الشيء.
ببطء ، رأى المزيد والمزيد من الأشخاص في المجموعة هذه الرسالة ، لكنهم لم يردوا على الفور.
هرعت جوي إلى ذهني ، ولم أعرف ماذا أفعل لفترة.
عندما تعافيت من أخبار الصور المتدفقة هذه ، نقرت أصابعي بسرعة على شاشة الهاتف المحمول.