عاد Sheng Jiaqi قريبًا ، وجاء به Zhuge Feng. بعد أن دخل الاثنان مكتب Sheng Jiaqi ، بمجرد إغلاق الباب ، تم قطع الأذنين الخارجيتين.
ومع ذلك ، بمجرد إغلاق الباب ، كان شخص ما على الجانب الآخر يعلم بالفعل أن الثلاثة كانوا في مكتب الرئيس معًا ، ولم يعرفوا ما الذي كانوا يتآمرون عليه.
في هذه اللحظة ، في مكتب Zhou Tongpeng.
عاد Zhou Tongpeng إلى العمل أمس وكان في المستشفى لأكثر من شهر. لم يرغب Zhou Tongpeng في العودة ، لكن ما حدث في قسم اللوجستيات جعل Zhou Tongpeng لديه هاجس مشؤوم أن شيئًا ما كان على وشك الحدوث ، لذلك لقد تم تسريحه على عجل ، وهرعوا إلى الشركة لإلقاء نظرة.
أنا لست في الشركة ، وسيكون الآخرون في الظلام عندما يحسبون ، ولكن إذا عادوا إلى الشركة لتولي المسؤولية ، فلن يكون أولئك الذين يستهدفون أنفسهم صارخين جدًا ، ويمكنهم الضغط على الوقت للمراقبة والقتال.
في هذه اللحظة ، سمع Zhou Tongpeng أن كحل العيون الذي رتبه بجانب Sheng Jiaqi قال إن Sheng Jiaqizhan قد جاء للتحدث مع Wei Chen و Zhuge Yu ، وأصبح عدم ارتياحه أقوى وأقوى ، حتى أنه شعر أن هناك حريقًا شرسًا في قلبه كان يحترق والشخص كله هائج.
جلس Chen Yunzeng على كرسي مكتب Zhou Tongpeng وشاهد Zhou Tongpeng وهو يتجول أمامه بتعبير هادئ ، يدير هاتفه المحمول في يده ، ولا يعرف ما كان يفكر فيه.
تحرك Zhou Tongpeng ذهابًا وإيابًا ، وعندما التقى بنظرة Chen Yunzeng الهادئة ، تنهد بشدة وقال ، "لماذا أعتقد أن شيئًا كبيرًا على وشك الحدوث؟"
قال تشين يونزنغ بابتسامة خفيفة: "ما هو الحدث الكبير الذي يمكن أن يكون؟"
"السيد تشين ، أنت لا تعرف هذا الشخص من Sheng Jiaqi. إذا أصيب بالجنون ، يمكنه فعل أي شيء." اللوجستيات لبدء تحقيق شامل. تحقق من قيادة الشركة. السيد تشين ، موظفينا ... "
توقف تشو تونغ بينغ ، ابتلع لعابه دون وعي ، وشعر بالخوف لسبب غير مفهوم ، "شعبنا ليس نظيفًا جدًا." من بينهم ، كان تشو تونج بينج الأكثر نجسًا ، لذلك كان يخشى أن يتعامل شنغ جياكي مع مكافحة الفساد عند الحريق. أضرمت النيران ، وكانت البلاد تتخذ إجراءات صارمة ، إذا وجد شنغ جياكي دليلاً حقًا ، حتى لو كانت عائلة تشين وراءه ، فسيكون ذلك عديم الفائدة.
"ما الذي تخاف منه؟" سخر Zhou Tongpeng ، "حتى لو كانت عائلته Sheng نظيفة ، فسيكون شعبه نظيفًا؟ Just Wei Chen ، حساب شريك Wei Chen كان لديه مبلغ يزيد عن 30 مليون يوان. لقد تحققت منه. في. في. في ذلك الوقت ، سلم Wei Chen للتو أحد أعمال الشركة إلى شركة تابعة في المقاطعة الجنوبية الغربية. كيف يمكن للمقاطعة الجنوبية الغربية أن تبتلع مثل هذا العمل الكبير؟ لا يوجد شيء فيه ، هل تصدق ذلك؟ "
أخذ Zhou Tongpeng كلمات Chen Yunzeng ، وبعد فترة ، سرعان ما فهم ما يعنيه Chen Yunzeng ، وارتفعت حواجبه فجأة ، "السيد تشين ، ماذا تقصد ...؟"