Chapter 230

356 31 4
                                    

كان هناك جلبة عند الباب.سمع تشين يون ، الذي كان يتحدث إلى الضيوف ، الاسم الذي قاله نادل الفندق في أذنه ، وسرعان ما أعطى الصبي الكبير في يده لزوجته ، وسرعان ما استقبله بالخارج.

كانت عيون الجميع تقريبًا مركزة على الباب ، وعندما رأوا الشاب الذي دخل ، لم تستطع أعينهم إلا أن تتجمد ، وتنشط عقولهم على الفور.

"السيد الشاب." استقبله تشين يونزنغ وخرج ، واقفًا أمام الشخص الذي جاء بنظرة محترمة على وجهه ، ومن الواضح أنه بدا أكبر من هذا السيد الشاب ببضع سنوات.

الشخص الذي جاء هو الابن الأكبر لعائلة تشين ، تشين يونكي.

لا داعي للقول ، مكانة عائلة تشين في العاصمة الإمبراطورية ، على الرغم من أن Chen Yunzeng كان يعلم مسبقًا أن Chen Yunqi سيأتي إلى مأدبة ابنه الأصغر التي تستغرق مائة يوم ، ولكن عندما جاء Chen Yunqi حقًا ، كان Chen Yunzeng لا يزال منتشيًا.

إن إحضار Chen Yunqi هو نوع من التأكيد على وضعه كـ Chen Yunzeng ، و هو لإخبار الغرباء أنه Chen Yunzeng هو المفضل لعائلة Chen. كان Chen Yunzeng سعيد.

على الرغم من أن تشين يون كان يعرف ذات مرة ، فإن الغرض من زيارة تشين يونكي اليوم لم يكن أتمنى لابنه مائة يوم ، ولكن بسبب وي تشو.

أومأ تشن يونكي إليه كتحية.

دعا Chen Yunzeng بسرعة Chen Yunqi إلى المقعد.على طول الطريق ، كان Chen Yunzeng قادرًا على رؤية العديد من الوجوه المتلهفة. لا شك أن هؤلاء الناس أرادوا الظهور وإظهار وجودهم أمام Chen Yunqi.

اعتاد Chen Yunqi على هذه النظرات ، وتحت إشراف الابن الأصم ، Chen Yunzeng ، سار إلى موقع الطاولة الرئيسية.

إن موقع الطاولة الرئيسية ليس حتى بالنسبة لـ Chen Yunzeng وأقارب زوجته في عائلاتهم. إنهم جميعًا يجلسون في مهام ثقيلة الوزن. لا يمثل Sheng Jiaqi رئيس مجموعة Changfeng فحسب ، بل يمثل أيضًا عائلة Sheng. بطبيعة الحال ، هو مؤهل للجلوس على الطاولة الرئيسية.

هناك أيضًا شو هانزين ، رئيس غرفة التجارة بالعاصمة الإمبراطورية ، وجوغي فنغ يجلس أيضًا على هذه الطاولة. ولأن الرجل العجوز قد توفي في العام السابق ، فقد انخفض تأثير عائلة زوغي أيضًا ، لكن الجمل الميت أكبر من الحصان ، ولا يزال وضع Zhuge Feng مرتفعًا نسبيًا.

في هذه اللحظة ، رأى أشخاص آخرون على المنضدة تشن يونكي قادمًا ، ووقفوا جميعًا واحدًا تلو الآخر. كان فقط شنغ جياكي وزوج فنغ لا يزالان جالسين هناك. بعد كل شيء ، تحت نفس الخلفية ، كان تشين يونكي أصغر منهم بسنة واحدة . الجيل.

عرف تشين يونكي أيضًا هذا المبدأ ، عندما وصل إلى الطاولة الرئيسية ، ابتسم ورحب بشنغ جياكي وزوج فنغ.

"العم شنغ ، العم Zhuge."

نظر Sheng Jiaqi إلى Chen Yunqi بابتسامة ، "Yunqi هنا أيضًا؟" بعد أن قال هذا ، لوح إلى Chen Yunqi بحب شديد ، "تعال ، اجلس هنا بسرعة."

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن