Chapter 313

211 24 2
                                    

نظر تشين يونلان إلى كلمة "يونلان" الموجودة على اللوحة واعتقد أنها مصادفة. بعد كل شيء ، كلمة "يونلان" هي كلمة شائعة جدًا في الصين. يُطلق على الدولة بأكملها اسم يونلان. لا يمكنني حتى أن أحسبها باليد.

لذلك لم يأخذ تشين يونلان هذا الأمر على محمل الجد.

بعد أن مر إحساس Wei Chen و Chen Li بالبراعة ، سحبوا نظراتهم.

ومع ذلك ، كانت عيون وي تشن ذات مغزى إلى حد ما.  لا ينبغي أن تكون قسائم فندق الينابيع الساخنة القليلة هذه والاسم الصيني لفندق الينابيع الساخنة هذا ، معًا ، مصادفة بسيطة.

قبل دخول الأسرة المكونة من أربعة أفراد إلى فندق الينابيع الساخنة ، استقبلهم أحدهم.

من الواضح ، في هذا الفندق المصمم على طراز الفيلا ، أن النمط القديم للصين هو الذهاب إلى النهاية ، والأشخاص الذين يخرجون لاستقبالهم لا يرتدون بدلات أنيقة مثل موظفي الفنادق الأخرى ، ولكن يرتدون ملابس قديمة من الصين. ، الأنماط والأقمشة أنيقة للغاية ، دون أن تمنح الناس إحساسًا بأسلوب الاستوديو.

"السيد تشين ، مرحبًا." جاء الرجل الذي يرتدي زيًا قديمًا بمجرد أن يمشي ، وداس على زوج من الصنادل الخشبية ، وخط على الأرض الزرقاء ، وأقام احتفالًا قديمًا لتشين يونلان وحزبه ، ثم ألقى أهلا وسهلا بك.

أمسك تشين يونلان على الفور بالمفتاح وسأل: "هل تعرفني؟" أعطاه زوغي يو كوبونات هذه الينابيع الساخنة ، لذلك يجب على الموظف التعرف على زوجي يو وليس تشين يونلان. بعد كل شيء ، ضبابي ، كوبونات الاستخدام ليست سيئة الأشياء ، ويتم تسجيل كل قسيمة استخدام.

لم يرد الموظفون على سؤال تشين يونلان ، لكنهم قاموا بلفتة دعوة مرة أخرى.

عند رؤية مظهره ، عرف تشين يونلان أيضًا أنه لا يوجد شيء يطلبه من الموظفين ، ودخل إلى الفندق الضبابي بمزاج غريب.

تم بناء هذه الفيلا بالفعل وفقًا لمواصفات البلاط الصيني القديم ، وهي عبارة عن طابق أول مكون من خمس درجات ، وعشر درجات وجناح.

كان الموظفون هادئين طوال الوقت ، ولم يتوقفوا إلا عند الزاوية لتقديم دعوة لعائلة تشين يونلان المكونة من أربعة أفراد.

يتقلب ممر الخشب الصلب ويتحول ، سطراً بسطر.

بعد المشي لبضع دقائق ، توقف الموظفون أمام جناح يضم أربعة أشخاص.

"السيد تشين ، رداء الحمام جاهز."

دخل تشن يونلان ، لكن الشعور الغريب في قلبه كان أسوأ ، لأنهم جاءوا ، باستثناء الموظفين ، لم يروا ضيوفًا آخرين ، كان هذا الشعور وكأنهم قد لفوا القصر والفيلا بالكامل.

يأتون ، الأمن.  عندما رأت Chen Yunlan أن Wei Chen و Chen Li ذهبوا لتغيير الملابس ، لم تثر شكوكها ودخلت بسرعة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن