أراد لينت حقًا حياة تشين لي ، لذلك عندما ألمح إلى أنه لم يترك أي ملاذ ، سواء لنفسه أو للآخرين.
قام لو مين بتنويم تشن لي مغناطيسيًا. ربما كان منومًا مغناطيسيًا مرة من قبل. هذه المرة ، كانت يقظة تشين لي قوية جدًا. استغرق الأمر نصف ساعة من لو مين لتنويم تشين لي تمامًا. في عالم وعي لي ، رأى أن الاقتراح النفسي هو أصعب اقتراح نفسي واجهه لو مين لسنوات عديدة في حياته المهنية ، ولم يحاول حلها ، لكنه كان يتابع هذا الاقتراح.
بعد رؤية هذا التلميح ، لم يستطع لومين إلا أن يشعر بشعور من الخوف في قلبه. هذا تلميح نفسي لم يتم حله مؤقتًا.إذا لمس هذا التلميح بتهور الآن ، فإن النتيجة المباشرة هي ترك تشن لي الموت الدماغي.
من هنا ، يمكننا أيضًا رؤية النوايا الشريرة لهذا الشخص الذي ألمح إلى Chen Lixia.
إذا لم يأت تشين لي إلى جانب لومين اليوم ، لكان الأطباء النفسيون الآخرون سيقابلونه. ونتيجة لذلك ، كان الجو صامتًا تمامًا بسبب كلمات لومين. شعر وي تشن وكأنه ضغط على حجر ، ثقيل جدًا لدرجة أنه لم يستطع ' تنفس ، نظر إلى لومين ، وقال بصعوبة ، "الشيخ لو ، ألا يمكنك فعل أي شيء؟"
هذا التلميح الداخلي عبارة عن قنبلة موقوتة مخبأة في ذهن تشين لي ، ولا أحد يعرف متى ستنفجر هذه القنبلة وتودي بحياة تشين لي.
أجاب لو مين: "لا توجد طريقة لحلها بالكامل في الوقت الحالي".
أدرك لان Xiping النقطة ، "الشيخ لو ، هل هناك طريقة لقمع هذا الاقتراح النفسي مؤقتًا؟"
أومأ لو لاو برأسه ، "نعم ، نعم ، لكن يقظة المريض قوية جدًا ، هذه الطريقة ليست سهلة للنجاح."
سأل لان Xiping ، "هل تقدم له الاقتراح النفسي التالي؟" ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يفكر بها.
امتلأت عيون لو مين المملة أخيرًا بالدهشة ، ونظر إلى لان شي بينغ ، "لا عجب أن الصبي وانغ كايجي يخبرني دائمًا أنك عبقري وأن فهمك جيد حقًا."
إنه في الواقع ليس خيارًا لإعطاء تشن لي اقتراحًا نفسيًا آخر ، لكن هذه الطريقة مائلة بعض الشيء. بعد كل شيء ، لا يمكن لأحد أن يتخيل العواقب النهائية للاقتراح النفسي المزدوج. ربما يمكنه بنجاح قمع الاقتراح النفسي مثل قنبلة موقوتة ، أو ربما القليل من الإهمال لن يفشل فقط في كشف الإيحاء النفسي ، بل حتى يتسبب في انهيار المريض ويصبح أحمق بسبب تضارب الاقتراحين النفسيين.
ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة حاليًا للقيام بذلك.
اعتقد لو مين أنه إذا اتخذ إجراءً بنفسه ، فلن يكون هناك سوى أول نتيجة ناجحة ، لكن يقظة المريض كانت قوية جدًا.كان قلقًا من أنه عندما ينوم المريض مغناطيسيًا مرة أخرى ، سيواجه مقاومة من وعي المريض ، و النتيجة ستصبح مستحيلة المقدرة.