Chapter 376

173 16 3
                                    

كان Wei Chen مشغولًا جدًا مؤخرًا لدرجة أن قدميه لا تلمس الأرض. يغادر في الصباح الباكر ولا يعود حتى منتصف الليل.

بدأت عائلة وي من جديد ، كل شيء كان كما هو عندما بدأ ، كان على وي تشين تولي كل شيء.

في كثير من الأحيان ، عندما كان Chen Li لا يزال نائمًا في السرير في الصباح ، كان Wei Chen قد وصل بالفعل إلى الشركة ، وعندما عاد Wei Chen ، كان منتصف الليل تقريبًا ، كان Qiu Qiu و Chen Li نائمين للغاية ونام. في نفس المنزل وناموا في نفس السرير ، لكنهما أمضيا وقتًا قصيرًا جدًا معًا.

استيقظ تشين لي في ذلك اليوم ، كان السرير فارغًا كالمعتاد ، وحتى درجة الحرارة المتبقية قد انخفضت ، لذلك لا أعرف متى استيقظ وي تشين وخرج.

شعر تشين لي ببعض الحزن بشأن وي تشين ، وخطط للذهاب إلى عائلة وي لرؤية وي تشن ظهر اليوم ، حتى من مسافة بعيدة.

إذا كان بإمكان Chen Li و Wei Chen رؤية بعضهما البعض في يوم واحد ، فلن يتمكن Qiuqiu من رؤية Wei Chen على الإطلاق.نام الطفل بعمق في الليل ، ولم يستيقظ Wei Chen عندما عاد Qiuqiu.

لذلك خلال هذا الوقت ، كان Qiuqiu صاخبًا بعض الشيء أثناء نومه ، وكان يطالب دائمًا بالعثور على والده ، واضطر Chen Li إلى إقناع Qiuqiu لفترة من الوقت قبل أن ينام بطاعة.

عندما أستيقظ في الصباح ، لا يزال يتعين على Qiuqiu العثور على والده ، واليوم ليس استثناءً.

تدحرج Qiuqiu على السرير وجلس وقبل أن تفتح عينيه بالكامل صرخ ، "أبي ، أبي".

مشى تشين لي وعانق Qiuqiu بين ذراعيه ، مقنعًا ، "أبي هنا".

فتح Qiuqiu عينيه ببطء ، ورأى Chen Li ، وصرخ "Dad." ثم نظر حوله بعيون واسعة لمعرفة مكان Big Daddy.

بعد النظر حوله وعدم رؤية مكان أبي ، تراجع فم Qiuqiu ، ونظر إلى Chen Li في حزن ، وقال بصوت باكي: "أبي ، أريد أبي".

عانق تشين لي Qiuqiu بإحكام وقال ، "حسنًا ، دعنا نذهب إلى أبي عند الظهر ، أليس كذلك؟

"حسنًا." أومأ Qiu Qiu بشدة.

بعد أن نزل الأب والابن إلى الطابق السفلي بعد الاستحمام ، صادف أنهما التقيا بتلر تشانغ ، وقال تشين لي لبتلر تشانغ ، "سنذهب أنا والعم تشانغ إلى الشركة في الظهيرة للعثور على آخن ، ودع الجد يأكل أولاً ، لذلك ليست هناك حاجة لانتظار لي و Qiuqiu ".

أومأ بتلر تشانغ برأسه ، "سيد تشين لي ، ثم سأطلب من المطبخ صنع قدر من حساء منشط. كان السيد تشين محظوظًا جدًا خلال هذه الفترة الزمنية ، لذا فهو بحاجة إلى تعويض."

"المتاعب العم تشانغ."

خرج تشين لي في الوقت المحدد في الساعة 11:00. علم السيد وي أنه سيجد وي تشين ، لذلك طلب من سائقه ، السيد وانغ ، أن يأخذ تشين لي وكيو تشيو إلى عائلة وي. استغرقت السيارة أكثر من ساعة على الطريق للوصول إلى عائلة وي.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن