Chapter 290

262 23 3
                                    

تلاشى الليل ، وكانت السماء مشرقة.

خدم عائلة شنغ مستيقظون بالفعل ويستعدون لتناول العشاء في المطبخ في الوقت الحالي.

جلس السيد كو على المقعد الرئيسي مع الصحيفة ، وخرج الخادم ومعه العصيدة البيضاء ووضعها أمام السيد تشو.

في حوالي عشر دقائق ، امتلأت الطاولة بالناس ، واستيقظ الجميع ، وكان يوم عمل ، ولم يكن هناك وقت لهم للنوم فيه.

بالطبع ، باستثناء ملف تعريف الارتباط ، لم ينهض بعد في الفراش في الوقت الحالي. لديه عادة النوم لوقت متأخر ، وهو الآن حامل مرة أخرى. وعندما يأتي النعاس ، يغلق السرير واللحاف بشكل مباشر كيف ينهض تعال.

لذلك ، تولى Wei Hua مهمة توصيل ملفات تعريف الارتباط إلى المدرسة اليوم.

انتهى الإفطار قريبًا ، وأخذ السيد كو المناديل المبللة التي سلمها الخادم ، ومسح فمه ، وقال لـ وي تشين وتشين لي ، "اليوم سألتقي مع بعض الأصدقاء القدامى ، أنا وأنت اذهبوا معًا ، سأصطحبكم للتعرف على الأشخاص ، لذلك عندما نلتقي ، لن نتعرف على هويتهم ".

أومأ تشين لي برأسه ، ولم يدرك أي نوع من الأصدقاء القدامى قال تشو لاو إنهم أصدقاء قدامى.

"حسنًا." أومأ وي تشين ، لم تتغير المشاعر في عينيه ، لم يكن متواضعًا ولا متعجرفًا ، "شكرًا لك يا جدي"

بصفته Qu Lao ، يعرف Wei Shen بشكل طبيعي مستوى شخصية أصدقائه القدامى ، وهو يعرف أيضًا هدف Qu Lao ، وهو توسيع اتصالاته.

بالطبع ، عرف Wei Chen أيضًا بوضوح أن Old Qu سيفعل ذلك تمامًا بسبب Chen Li ، لذلك لم يكن شيئًا يستحق القلق بشأنه.

كان السيد تشو لا يزال راضيًا جدًا عن رد فعل وي تشين ، فبعد فترة وجيزة من الإفطار ، أخرج السيد كو وي تشين وتشين لي من المنزل ، وأخذ تشين يونلان الكرة معه ، لذلك لم تكن هناك مشكلة.

هذا ليس مكانًا يجتمع فيه الأصدقاء وهو ليس راقيًا للغاية ، ولكن عامل الأمان بالتأكيد أفضل بكثير من أي فندق من فنادق الأندية الراقية. بعد كل شيء ، الأشخاص الذين يدخلون ويغادرون مكان الاجتماع هذا هذه المرة ، في Hedidu ، كلها حسنة التفكير وتحظى باحترام كبير.

كان Qu Lao آخر من وصل. عندما دخل ، وقف جميع الجالسين بالداخل ونظروا إلى Qu Lao وقاد Qu Lao Wei Chen و Chen Li. رأى Chen Li أن هؤلاء الغرباء ما زالوا هناك. كان قليلاً متوتر ، ولكن مع وقوف وي تشين إلى جانبه ، كان لديه مصدر قوة ويمكنه مواجهة هؤلاء الغرباء بهدوء.

في مناسبة اليوم ، لم يكن تشين لي ووي تشين الشابين الوحيدين ، فقد أحضر كبار السن في الحفلة أيضًا أحفادهم إلى هنا ، والغرض من ذلك هو نفس الغرض من رصف السيد تشو.

كان السيد تشو الأكبر سناً ، وكان لهؤلاء الأشخاص والسيد تشو صداقة مهددة للحياة في ساحة المعركة ، والآن بعد أن رأى السيد تشو ، لم يتردد السيد تشو ، ابتسم وقاد تشين لي ووي تشين إلى الأمام. يمكن أن يؤدي تقديم الاثنين إلى هؤلاء كبار السن الدوسين إلى اهتزاز الصين بأكملها ثلاث مرات.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن