في المساء ، أجرى Chen Li و Wei Chen مكالمة فيديو وأخبروا Wei Chen عن إقامته في منزل Xie Chunsheng.
لم يعترض وي تشين.
في هذا الوقت ، كان Chen Li إلى جانب Xie Chunsheng ، وهو بالفعل الخيار الأفضل والأكثر أمانًا.
عندما وصل Qiuqiu إلى بيئة جديدة ، كان متحمسًا بعض الشيء ، ولم ينام في هذه المرحلة ، سواء كان يلعب بقدميه السمينتين على السرير ، أو يتدحرج على السرير.
من المحتمل أنه سمع صوت وي تشن ، وانقلبت الكرة رأسًا على عقب ، ومشى إلى جانب تشين لي بعمق قدم واحدة وقدم واحدة ضحلة ، ثم استلقى على ظهر تشين لي ، ونادى على الهاتف "أبي" بمرح. "
أمسك تشين لي Qiuqiu أمامه ، مد Qiuqiu يده ليطلب هاتفه المحمول ، لكنه كان قلقًا عندما لم يسمع Big Daddy يرد عليه.
"أبي ، أبي 丨"
ظل Qiuqiu يصرخ ، ورأى الدموع في عينيه ، أجاب Wei Chen بسرعة ، "Big Qiuqiu ، أبي هنا ، هل Qiuqiu يفتقد أبي؟"
"فكر!" رد Qiuqiu بصوت عالٍ ، ثم أمسك الهاتف وابتسم بسعادة ، ثم وصل إلى الهاتف لتقبيل Big Daddy ، ولكن أين قبله Qiuqiu؟ لمست شفتيه عن طريق الخطأ الزر الأحمر لإنهاء المكالمة ، واختفى Wei Chen من الهاتف.
الآن ، يمكن أن يشعر Qiuqiu بالظلم.
كانت هناك دموع في عينيه الكبيرتين ، أخذ الهاتف ونظر إلى تشين لي بحنان ، "أبي ، أبي". لم يكن يعرف الأب الذي كان يتصل به.
نظر تشن لي إلى ذلك الوقت ، وبدلاً من معاودة الاتصال على الفور ، التقط Qiuqiu وأقنعه بين ذراعيه.في هذه المرحلة ، حان وقت الذهاب إلى الفراش.
كان Qiuqiu يصرخ من أجل Big Daddy ، لكن Chen Li عانقه لفترة من الوقت ، وتوقف Qiuqiu عن البكاء. مد يده وأمسك بشفتي Chen Li ، ونام ببطء.
بعد أن نام Qiuqiu ، أرسل Chen Li قصة فيديو خرافية إلى Wei Chen مرة أخرى ، والتقطها Wei Chen بسرعة.
"Qiuqiu سقطت نائمة؟" سأل Wei Chen بصوت منخفض.
قال تشين لي: "لقد نام للتو. إنه يثير ضجة حول البحث عنك الآن."
مقارنةً بـ Chen Li ، فإن Qiuqiu أكثر ارتباطًا بـ Wei Chen. لم أر Wei Chen في اليومين الماضيين. خلال النهار ، لا بأس أن يكون هناك شخص يلعب معها. في الليل ، يجب أن أمسك يد Chen Li وندعو والدي.
عندما عرض تشين لي على Qiuqiu صورة Wei Chen ، هدأ Qiuqiu ، وعانق هاتفه وصرخ والده بسعادة ، ثم فرك الهاتف بوجهه السمين ، وغالبًا ما كان يفرك الواجهة ، ثم يمسك هاتفه ، ونظر إلى Chen قال لي بحزن ، "أبي".
كان تشين لي مرتبكًا من قبل Qiuqiu ، لذلك بدأ في مشاهدة الرسوم المتحركة مع Qiuqiu. في هذا الوقت ، كان Qiuqiu أكثر هدوءًا قليلاً ، لكنه سرعان ما نظر إلى Chen Li واضطر إلى العثور على والده الكبير مرة أخرى.