Chapter 311

237 21 0
                                    

نظرًا لأن الدليل على سلسلة المصالح الخاصة بتهريب وتهريب المخدرات التابع لمجموعة Changfeng كانت في أيدي الشرطة ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا فقط لكل فرد في سلسلة مصالح Changfeng Group ليتم التحكم فيها من قبل الشرطة.

وصلت سلسلة الاهتمامات هذه ، من مدير مجموعة Changfeng إلى موظف عادي في وزارة النقل ، إلى أكثر من 100 شخص وفقًا للإحصاءات الأولية!  هذا لا يشمل الموظفين في الفروع الأخرى.

تم سحب هؤلاء الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 100 شخص فجأة ، وهو ما كان تقلبًا كبيرًا لمجموعة Changfeng ، لكن هذا التقلب لم يسبب الكثير من الموجات في مجموعة Changfeng ، ولم يلاحظ الموظفون العاديون حتى ما حدث. ، بعض الأشخاص المحيطين بها تركه دون سبب واضح.

قد يعرف بعض المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى شيئًا ما ، لكنهم جميعًا في هذا الوقت هادئون مثل الدجاج ، ويخشون أن يتسببوا في عرض ما إذا لم يكونوا حذرين.

في اليوم التالي لاستسلام Chen Yunzeng لنفسه ، تم نقل Wei Chen بسرعة إلى منصب نائب المدير العام ، ليس فقط مسؤولاً عن قسم التسويق ، ولكن أيضًا عمل مؤقتًا كمدير عام.

كل شيء تحت سيطرة Sheng Jiaqi و Wei Chen ، على الرغم من استخراج العديد من التجاويف ، فإن مجموعة Changfeng لا تزال تعمل بطريقة منظمة.

بعد أن قامت الدولة "F" بإتلاف الأدوية الموجودة على الشحنة بصمت ، تم رفع الحجز ، وعلى الرغم من عودة الشحنة بعد أيام قليلة من الموعد المتوقع ، فقد تم تسليمها للعميل في الوقت المحدد.

من المنطقي أن تؤدي حادثة تهريب المخدرات هذه إلى اندلاع موجة ضخمة في جميع أنحاء البلاد ، ولكن ليس هناك دفقة صغيرة ، ولا يوجد تتبع إعلامي أو الإبلاغ عن هذا الحادث ، وكل شيء يتم بهدوء.

هذا المد المظلم مضطرب بشكل غير عادي ، لكن العاصمة الإمبراطورية تبدو هادئة على السطح ، وكأن شيئًا لم يحدث. لا يبدو أن عائلة تشين قد تغيرت ، لكن لا أحد يعرف ذلك من أجل التمكن من التراجع ، عائلة تشين كانت في الأيام القليلة الماضية. لقد قطعت الخط الذي كان يعمل منذ أكثر من عشر سنوات.

بعد أكثر من عشر سنوات من العملية ، بمجرد أن ذهبت سدى ، كيف يمكن لعائلة تشين أن تكون سعيدة؟  لا أستطيع الانتظار لتقشير وتشنج الأشخاص الذين أطلقوا هذه الموجة ، ولكن الآن هي الفترة الحرجة ، عائلة تشين ليست غبية ، لقد كسروا أنفسهم أخيرًا ، وبسبب الاستياء المؤقت ، هل يمكن زرعهم فيها؟

في هذه الحالة ، لا يمكن لعائلة تشن سوى أن تهدم أسنانها وتبتلعها في بطونها ، وتتخلى عن خط وزارة النقل ، بل وتتخلى عن جميع المعاملات في الفترة الأخيرة.

بعد السير على هذا الطريق لسنوات عديدة ، تمكنوا من البقاء على حالهم ، ليس فقط لأن عائلة تشين قوية ، ولكن أيضًا لأنهم حذرون بما يكفي لمعرفة متى يجب أن يظلوا بعيدًا عن الأنظار ومتى يتقدمون بجرأة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن