"إيريك؟ هل تقصد المكان بالقرب من جبال ريك؟"لم يتمكن جاكاني من معرفة ما كان يفكر فيه يودر وبدا متفاجئًا عند سماع اسم مسقط رأس يودر.
"هل تعرف ذلك؟"
"كيف لا أعرف؟ سقط الحجر الأحمر في جبال ريك!"
'هذا صحيح.' ابتسم يودر. كان المكان الذي سقط فيه الحجر الأحمر بعيدًا تمامًا عن المكان الذي يعيش فيه يودر، لذلك لم يتمكن من رؤية المشهد شخصيًا. ومع ذلك، تحولت السماء بأكملها إلى اللون الأحمر، وكان بإمكانه سماع هدير عالٍ بما يكفي لزعزعة السماء والأرض.
في ذلك الوقت، فوجئ واعتقدوا أن العالم قد انهار فجأة. أدى ذلك إلى إلحاق أضرار جسيمة بقرية صغيرة حيث غالبًا ما كان يودر يبيع الأشجار فيها.
"ثم هل حدث أن... رأيت الحجر الأحمر؟"
بما أن جاكاني لم يسمع سوى الشائعات، سأل بفضول. تخبط يودر بشأن ما حدث في الماضي وأومأ برأسه بشكل عرضي.
"حقًا؟ أنت رأيته؟"
قفز جاكاني وصرخ. تحول وجهه إلى اللون الأحمر من الإثارة.
عندها فقط أدرك يودر أنه كان يجب أن يجيب بأنه لم ير ذلك منذ أحد عشر عامًا، لكنه أومأ برأسه بالفعل.
"سمعت أن فرسان جلالة الإمبراطور أقاموا معسكرات للحراسة حتى لا يتمكن أحد من الدخول. كيف رأيت الحجر؟ هل سقط بالقرب من المكان الذي تعيش فيه؟ هل رأيت الحجر؟ كم حجمه؟"
"انتظر، أنا..."
تردد يودر للحظة فيما سيقوله. هل رأى الحجر الأحمر؟ بالطبع فعل. ولكن كان ذلك في المستقبل في هذه المرحلة بعد انضمامه إلى سلاح الفرسان.
تم جمع الحجر من قبل القائد الأول لسلاح الفرسان. وبعد ذلك، قام سحرة برج اللؤلؤة بقطع الشوائب وتنقيتها على مدار العام.
منذ ذلك الحين، أطلق على الحجر اسم «الكرة العالمية». تم إعطاء الاسم بمعنى أن لديه القدرة على دعم العالم.
حقيقة أن الحجر أعطى يودر سببًا حاسمًا لوفاته قد هدأته بالفعل.
"لم أر ذلك بالتفصيل. كما قلت... الفرسان يحرسونها."
"لكن ألم تقل أنك رأيته؟"
كان جاكاني مثابرًا. لقد كان مصرا على الاستماع إليها بطريقة أو بأخرى.
"إذا كان عليّ أن أبقي الأمر سرًا، فلن أخبره أبدًا لأي شخص آخر. أقسم بسيفي، وبالمعبد، وبأمي. سأفعل أي شيء تطلبه مني."
هل كان جاكاني بولونفالد دائمًا هذا النوع من الرجال؟ شعر يودر أن انطباعه الخافت عنه ينهار إلى حد كبير.
بغض النظر عن مدى نظره بعيدًا، كان شابًا لا يستطيع كبح فضوله. تنهد يودر بهدوء وفتح فمه.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...