part 198

51 6 1
                                    



كان هناك ما مجموعه عشرة أفراد يحملون لقب "لا أور" في إمبراطورية أور، باستثناء كيشيار. أخبره إينون أن ستة منهم ظهروا على مدار الثلاثمائة عام الماضية. لم يظهر أي منهم، باستثناء كيشيار، الكثير للعالم قبل وفاتهم، ولم يتبق سوى عدد قليل من صورهم. كان أول فكر خطر بباله عند سماعه هذا، ماذا؟

في الحقيقة، ارتكب جريمة التساؤل عما إذا كان هناك خطأ ما في سلالة الإمبراطورية.

"هل تخمن ما أعنيه؟ لأقولها بالضبط، هذه مشكلة قديمة تتعلق بـ "الدم".

والآن، أصبحت تكهناته التجديفية حقيقة، مباشرة من فمه.

"يودر، ما مقدار ما تعرفه عن الإمبراطور الأول الذي أسس إمبراطورية أور؟"

"لقد ولد بدم حاكم الشمس، وحصل على البركات بصفته كذلك، وكان أعظم سيد سيوف في التاريخ، وكان صديقًا لعدد لا يحصى من الأبطال..."

بينما بدأ يودر في تلاوة بصوت منخفض التفسير الذي سمعه كل يوم تأسيسي عن الإمبراطور الأول، قاطعه كيشيار في المنتصف. "هذا صحيح. الجميع يعرف هذه القصة"، قاطعه.

"كان الإمبراطور قادرًا على استخدام القوة الإلهية وهالة السيف. وكانت الإمبراطورة ساحرة. كان لديهم خمسة أطفال، أصبح أربعة منهم أسلافًا لبيوت الدوق الأربعة الحالية. بعبارة أخرى، يشتركون جميعًا في نفس الأصل".

واصل كيشيار شرحه بهدوء.

لم تتزوج العائلة الإمبراطورية وبيوت الدوق الأربعة، وكلاهما من نفس الوالدين كأشقاء، في الأصل. ومع ذلك، مع مرور الأجيال، تغير الوضع تدريجيًا.

من كان أول من شعر بالحاجة إلى كسر المحظور ومد يد المساعدة أصبح من المستحيل الآن معرفة ذلك. كان الشيء المهم هو أن إحدى أفضل الطرق لتحقيق الأهداف السياسية، آنذاك والآن، كانت من خلال الزواج.

لقد أحيى الجشع البشري سلالة الدم المتلاشية. ثم حدث شيء مدهش. فقد تبين أن احتمالية ظهور أطفال يتمتعون بصفات قوية من سلالة الدم العليا، والتي كانت تتلاشى تدريجيًا، كانت أعلى عندما تزوج أحفاد دماء الإمبراطور الأول.

وشعورًا بالحاجة إلى الحفاظ على "دم الحاكم" المستمر للحكم، بدأت العائلة الإمبراطورية في الزواج باستمرار داخل بيوت الدوق الأربعة. وما بدأ من الضرورة سرعان ما أصبح تقليدًا، والذي مارس تأثيرًا أقوى من القانون.

حتى في أوقات العلاقات السيئة بين العائلة الإمبراطورية والدوقات، كان يتم اختيار زوجة الإمبراطور دائمًا من داخل هذه الدائرة. بالنسبة لعائلة الدوق، كان إنجاب زوجة الإمبراطور أيضًا أفضل طريقة للحفاظ على سلطتهم. كانت عائلة الدوق تتمتع بحرية أكبر في الزواج من عائلات نبيلة أخرى، لكنهم غالبًا ما اختاروا الزواج داخل بيوت الدوق الأربعة.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن