part 54

157 22 0
                                    



رفع الرجل عصاه، المضمنة بحجر سحري شفاف، وتحرك ببطء. مع كل صوت ناعم من طرف العصا يلامس الأرض، بدأ اللون يتلاشى من وجه كنا.

بعد التأكد من ذلك، وصل يودر إلى الغطاء المعلق على زي كنا وسحبه فوق رأسها. في اللحظة التي غطى فيها الغطاء الكبير وجهها، شهقت كنا وابتلعت.

"لا تقولي كلمة واحدة."

تمتم يودر بهدوء، بصوت عالٍ بما يكفي لتسمعه، ثم تقدم للأمام نحو الرجل الذي يقترب. سمح له هذا الموقف بطبيعة الحال بحماية كنا خلفه.

"ما الذي يحدث هنا؟"

"من أنت؟"

على الرغم من عدم معرفته بانتماء يودر أو وضعه، تحدث الرجل معه. هذا يعني أنه كان ينظر إليه بطريقة تقليل من شأنه.

"أنا يودر أيلي، تابع لسلاح الفرسان. وأنت؟"

"الفرسان؟"

أمال الرجل رأسه كما لو كان يسمع الاسم لأول مرة، ثم أطلق صوت إدراك بعد لحظة.

"آه، صحيح. تلك المجموعة التي جمعها صاحب السمو، الدوق بيليتا..."

لقد ترك الباقي دون أن يذكره، لكن النغمة الأساسية كانت سلبية بشكل واضح. نظر يودر ببرود إلى وجهه بينما كان ينظر بمهارة إلى يده التي ترتدي القفاز.

'إنه يجرؤ على تجاهل سؤالي مرتين. في الماضي، كنت سأجبره على الركوع على الفور...'

لا يعني ذلك أنه لا يستطيع فعل ذلك الآن. كانت يده متشوقة للتصرف، لكن صوت الأنفاس المرتجفة من الشخص المقنع خلفه أعاقه.

"ليست هناك حاجة للمجاملات. المرأة التي تقف خلفك هي من منزلي. لقد ارتكبت جريمة مؤخرًا وهربت. لم نتمكن من العثور عليها حتى الآن. تنحي جانبًا، حتى أتمكن من أخذها."

توقفت أنفاس كنا المرتجفة فجأة. نظر إليها يودر لفترة وجيزة قبل أن يعيد نظرته إلى الرجل. عند رؤية سلوك يودر اللامبالي، أمر الرجل بموقف لا يرحم مرة أخرى.

"ألم تسمعني؟ قلت لك تنحى جانبا."

"هيه، ألا تسمع كلمات الكونت؟ تنحى جانبًا!"

كما رفع الخادم الواقف بجانب الرجل صوته. ومع ذلك، ظل يودر ثابتًا، ولم يتزحزح قيد أنملة.

"هل انت اصم؟"

"ليس هناك حاجة لك للتعامل مع هذه الكائنات المتواضعة بنفسك، يا سيدي. سأهتم..."

"هل يمكنك إثبات ذلك؟"

وأخيرا، تحدث يودر.

"ماذا؟"

"كيف يمكنك التأكد من أن الشخص الذي خلفي هو الشخص الذي كنت تبحث عنه؟"

في اللحظة التي تردد فيها صوت يودر العميق الكئيب في الهواء، شعر كل من كان يشاهده بقوة تقشعر لها الأبدان جعلتهم يرتجفون بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن