"ألم تقل أن هناك قوة غامضة في الحجر الأحمر؟ أنا متأكد من أن الدوق بيليتا سيجد طريقة لجعلها تخدم قضيتك.""..."
"سحرة البلاط وكهنة إله الشمس يعملون ليل نهار من أجلك يا صاحب الجلالة. وأنا أيضًا..."
تراجعت الإمبراطورة، مما أجبر وجهها على الابتسامة.
"من فضلك استمر في تناول الأعشاب التي أعددتها لك، وجدد طاقتك، وستجد الحل بالتأكيد. كل شيء سيكون على ما يرام."
همم. ابتلع الإمبراطور الهمسات التي لم يستطع أن ينقلها مباشرة إلى الإمبراطورة.
حتى لو استطاع إصلاح ما تم كسره بالفعل، فإلى متى سيستمر؟
في فترة ما بعد الظهيرة المشمسة على غير العادة، وقف ثلاثة أشخاص في ميدان تدريب بدني مهجور أقيم خلف ثكنات الفرسان. وكانوا يودر، كنا، وجاكان.
"قبل أن نبدأ، كيف تشعر؟"
بناءً على سؤال يودر، أغمض كانا وجاكان أعينهما، ويبدو أنهما يتحققان من ظروفهما الخاصة.
"أنا... بخير."
"أنا أيضا."
"أيها القائد، ألا تحتاج إلى التراجع قليلاً؟"
"آه، أنا أيضًا بخير، بالطبع. لا تقلق علي وتابع."
كيشيار، الذي جلس بأناقة على طاولة بعيدًا قليلاً عن الثلاثي، لوح بيده بابتسامة ضعيفة.
وفي الوقت نفسه، وضع ناثان، الذي ظهر من داخل الثكنة، فنجان شاي من الصينية التي كان يحملها أمام كيشيار.
وبينما كان يصب الشاي من إبريق الشاي - وهو صغير جدًا مقارنة بيديه - في الكوب، كانت رائحة منعشة وعطرة تملأ ملعب التدريب المغبر، ويبدو أنها في غير مكانها إلى حد ما.
"يا لها من رائحة رائعة."
"إنه شاي مصنوع من أوراق عشبة طبية زرعتها الإمبراطورة مؤخرًا. لقد أرسلته بينما كنت بعيدًا في مهمتك."
"صاحبة الجلالة؟ دائمًا مديون لها. أعتقد أنني سأضطر إلى كتابة خطاب شكر لها."
وبينما كان جانب كيشيار مليئًا بالهدوء، كانت المنطقة المحيطة بيودر متوترة.
بدءًا من ذلك اليوم، قرر كنا وجاكان التدرب تحت قيادة يودر لتطوير قدراتهما. على الرغم من أنه قد يبدو غريبًا تلقي التدريب من يودر، الذي كان في الأساس جنديًا زميلًا حتى لو كان مساعد القائد، إلا أن الاثنين لم يكن لديهما أي اعتراضات، بعد أن رأوا مهاراته بشكل مباشر.
عادة، كان ينبغي أن يكون العديد من الجنود في تدريب كامل في ذلك الوقت. ولكن الآن، لم يكن هناك أحد غيرهم. وذلك لأن سلاح الفرسان بأكمله قد بدأ العطلة التي منحها كيشيار في اليوم السابق.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...