"لماذا يجب أن أراقبك؟ ألم أقل بوضوح أنني سأساعدك هذه المرة فقط؟"وعلى الرغم من كلامه، لم يكن إينون قاسياً أو لا مبالياً كما كان يتظاهر. وكان يودر، الذي تلقى مساعدته في عدة مناسبات، يعرف هذه الحقيقة أفضل من أي شخص آخر.
'الأشخاص الذين أحاول إنقاذهم ليسوا فقط كيشيار لا أور. أنت من ضمنهم أيضًا. وكذلك العديد من الأشخاص الذين فقدوا بسبب الجهل في الماضي.'
ابتلع يودر الكلمات التي لم يستطع قولها لإينون، ومد يده.
"ألن تعطيني إياها؟"
"أنت... أنت لا تخطط حقًا للتمرد، أليس كذلك؟"
وعلى الرغم من تأكيداته العديدة بخلاف ذلك، كرر إينون نفس السؤال قبل تسليم الأوراق، ومن الواضح أنه لا يزال غير مرتاح.
"لا."
"..."
حتى بعد سماع الإجابة القاطعة، تردد إينون قليلاً قبل تسليم الورقة ببطء إلى يودر. عندما فتحها يودر وبدأ في قراءة الوثيقة، لم يتمكن إينون من إخفاء نظرته المشبوهة وفتح فمه.
"بالمناسبة، يجب عليك قراءتها وتركها هنا. ممنوع تمامًا أخذها إلى الخارج."
"مفهوم."
نظرًا لأنه غالبًا ما يتم قراءة المعلومات السرية للغاية والتخلص منها بسرعة على الفور، لم يتفاجأ يودر وأومأ برأسه ببساطة.
أصبحت عيون إينون في حيرة عندما شاهد يودر، وهو مجرد جندي من خلفية عامة، يقرأ الوثيقة المليئة بالمصطلحات الصعبة ويبدو مرتاحًا في التعامل مع المعلومات السرية.
لقد كان الوقت مبكرًا جدًا لمثل هذه النظرة. ما هو بالضبط هذا المنظر المألوف؟
وبغض النظر عن أفكار إينون، ظل يودر يركز على الوثيقة التي بين يديه. تحتوي الورقة على معلومات مفصلة عن العائلة الإمبراطورية، وهو موضوع لم يكن مهتمًا به أبدًا في حياته السابقة.
'معظمها عبارة عن معلومات كنت أعرفها تقريبًا...'
كان هناك إجمالي عشرة أشخاص أصبحوا دوقاتًا يحملون لقب العائلة الإمبراطورية 'لا أور'، بما في ذلك الدوق بيليتا الحالي، كيشيار لا أور.
وبالنظر إلى تاريخ الإمبراطورية الذي يمتد لآلاف السنين، بدا الأمر رقما صغيرا. ومع ذلك، على الجانب الآخر، كان من المدهش أن هؤلاء العشرة قد تم نسيانهم إلى حد كبير، حيث بالكاد تم تسجيل أسمائهم في التاريخ.
ولم يكن هناك أي معلومات رسمية عنهم. لم تُعرف سوى سنوات ولادتهم ووفاتهم وأسماء المناطق التي حكموها كدوقات.
تقول الشائعات أن الدوقات الذين حملوا اللقب لا أور جميعهم لديهم عيوب كبيرة جعلت من الصعب عليهم العيش بشكل طبيعي كأمراء. لقد حصلوا على لقب الدوق الاسمي، وبالتالي فقدوا حقوقهم في العرش بشكل دائم، ولكن في المقابل تم ضمان حياتهم وسلامتهم حتى الموت.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...