"القدرة على تكوين صداقات."لم يتمكن يودر من فهم ما تنطوي عليه هذه القوة على الفور. على الرغم من عودته عبر الزمن، كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها عن مثل هذه القوة. عند التواصل البصري مع يودر، اختبأ الصبي بسرعة خلف ناهان، كما لو كان خائفًا.
"نعم، منذ أن وجدت رفيقك، يجب أن يتحقق هدفك."
اعتقد يودر أن ناهان سيأخذ حليفه الشاب ويختفي. لو كان هو، لكان قد فعل الشيء نفسه. بعد كل شيء، إذا فاتتهم هذه اللحظة، فقد لا تكون لديهم فرصة أخرى للهروب دون أن يلاحظها أحد.
"صحيح. ولكن هذه المرة، أعتقد أنني سأتبعك حتى النهاية."
ومع ذلك، قال ناهان شيئا غير متوقع.
"لست بحاجة إلى متفرج."
"أنا شريك وصل معك إلى هذا الحد. من المؤلم قليلاً أن يُطلق عليك اسم المتفرج."
ماذا كان يفكر؟ أصبحت يودر متشككة في ناهان، أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك، لم تكن هناك حاجة لزيادة عدد الأعداء بشكل غير ضروري في هذه المرحلة. وهكذا قرر التراجع، وراقب ناهان بحذر.
"إذا أصبح عائقا ..."
"بالتأكيد لن يحدث ذلك. تمامًا كما لم يحدث حتى الآن."
كان ناهان فصيحًا، إن لم يكن هناك شيء آخر. تجاهله، توجه يودر نحو زنزانة السجن الأخيرة المتبقية. عندما فتح الباب، نظر إليه الرجل المقيد بحبال عادية، وعيناه ممتلئتان بالغضب.
"آه... أووهه..."
وبطبيعة الحال، كان كيولي دا دياركا، الذي تركه حتى النهاية.
لقد حاول الصراخ بشيء ما، ولكن بسبب الكمامة، كانت كلماته غير مفهومة. حدق يودر فيه للحظة قبل أن يتحدث أخيرًا.
"كيولي دا دياركا."
لقد كان اسمًا حاول أن ينساه منذ أول لقاء بينهما، لكنه حفر نفسه في ذاكرته في النهاية، وهو أمر مثير للإعجاب بطريقته الخاصة.
"سوف أزيل كمامتك، ولكن إذا صرخت أو قمت بأي ضجيج غير ضروري قد يجذب الانتباه، فسوف أفقدك الوعي على الفور. أومئ برأسك إذا فهمت."
"اوههههه"
تحرك كيول كما لو كان يطلب من يودر التوقف عن التفوه بالهراء، ولف رأسه بكل قوته. لا يبدو أنه فهم كلمات يودر على الإطلاق.
"هل نحن حقا بحاجة لإنقاذ هذا الرجل؟"
سأل ناهان، الذي كان يراقب المشهد بأكمله، بنبرة غير مبالية.
"إنه ليس أخًا أو أختًا يمتلك نفس القوة. ولا يبدو استثنائيًا بما يكفي ليستحق الإنقاذ."
"أوهه!! أوه!"
وجه كيول نظرة غاضبة على ناهان وصرخ في وجهه. من الواضح أنه لم يقدر كلمات ناهان.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...