part 144

84 9 1
                                    



"لقد سمعت أنك جمعت أدلة على التجارب المروعة التي أجريت في قصر دوق أبتو. هل هذا صحيح؟"

"ممن سمعت ذلك؟"

عند سؤال يودر، ضحك الساحر المسن ببساطة.

"هههه. لدي آذان أيضًا. إذا كان هذا صحيحًا، فهل يمكنك أن تمنحني فرصة لإلقاء نظرة عليها؟"

"هذا غير ممكن. التجربة هي..."

قاطع ثايس يولمان الجملة ورفع كلتا يديه وهمس بصوت أكثر هدوءًا.

"ليس لدي أي نوايا غير نقية. لست مهتمًا بغرض أو نتائج التجربة. ومع ذلك، إذا كانت هناك أجزاء مسجلة في تحقيقك حول قوة المستيقظين، فقد اعتقدت أنني قد أتعلم شيئًا أكثر عند فحص قوة الحجر الأحمر. هذا كل ما أريد التحقق منه. هل هذا صعب للغاية؟"

عند تصريحه برغبته في إيجاد العلاقة بين قوة المستيقظين والحجر الأحمر، أغلق يودر فمه للحظة.

حقيقة أن المستيقظين بدأوا في الظهور بسبب عواقب القوة التي انفجرت عندما سقط الحجر الأحمر كانت لا جدال فيها. لذا، فقد فهم سبب قوله ذلك.

'بالطبع، ربما لم يقم القس الأكبر بيلتريل بإجراء مثل هذه الدراسة المفيدة...'

بعد انتهاء المهرجان، كان الشهر الذي وعد به الإمبراطور يقترب من نهايته. حتى لو لم يتمكنوا من اكتشاف كل شيء عن الحجر الأحمر في ذلك الوقت، كان عليهم معرفة بعض المعلومات على الأقل عن القوة الموجودة بداخله، من أجل طلب المزيد من الوقت، أو ربما للمشاركة في البحث اللاحق.

لاحظ الساحر الأكبر تردد يودر، فأضاف بسرعة بضع كلمات أخرى.

"بينما كان تلميذي يلقي الدائرة الواقية، لم أكن أتجول فقط. لدي كتابات، وإن كانت غير مكتملة، كنت أسجلها أثناء فحص الارتباط بين السحر وقوة الحجر الأحمر. إذا لزم الأمر، يمكنني إعطاؤها لك الآن. هل ستعرضها على الدوق؟ قد تساعد عند اتخاذ القرار."

تنهد نحو الساحر الأكبر الذي كان ينتظر بفارغ الصبر إجابة، وفتح فمه مرة أخرى.

"لا أعتقد أنه سيكون هناك أي شيء تريده بين الأشياء التي أحضرتها من أبتو. لكن... سأطرح الأمر على القائد."

"حسنًا، حسنًا. خذ هذا الآن."

سلم ثايس، بابتسامة، بعض الحزم من الأوراق الملفوفة التي كانت مكدسة بالقرب من الطاولة إلى يودر. قبلها يودر ووقف. بعد فترة وجيزة من بدء الحركة، ركض أليك خلفه وحيّاه.

"هل ستغادر الآن؟"

"نعم. كان الشاي جيدًا."

"إنه لمن دواعي سروري. رؤية أنك تبدو أفضل بكثير مما كنت عليه عندما وصلت إلى هنا، أنا سعيد."

"... هل كانت بشرتي سيئة إلى هذا الحد؟"

سأل يودر، متذكرًا كانا التي كانت قلقة بشأن بشرته قبل أن يأتي إلى هنا. ثم أثار أليك ضجة كما لو أنه لم يكن يعلم.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن