part 115

110 10 3
                                    



لقد غسل الأمير الأول آيش يديه منذ فترة طويلة من البحث، بحجة أنه لن يسفر عن أي معلومات مفيدة. في المقابل، استثمر لينور بكثافة في هذه الدراسة. لقد كان بحثًا بدأه بإيمانه بقوة عمه، الذي كان يدرس الصحوة منذ ظهورهم لأول مرة.

إذا تمكن من خلال هذا البحث من العثور على دليل لحل مشكلة الدم التي كانت تعاني منها عائلته لفترة طويلة، أو حتى اكتشاف معلومات يمكن أن تكون بمثابة نقطة ضعف لدوق بيليتا، الذي كان يزعج الجميع منذ استيقاظه سوف يهتز موقف آيش كخليفة في لحظة.

لم يكن لدى لينور أي شك في أنه سيكون خليفة أفضل بكثير من آيش الضعيف الذي اعتمد بغطرسة فقط على ولادته أولاً.

ومع ذلك، كان البحث غير مثمر لأكثر من عام، ومما زاد الطين بلة، أن قائد القاعدة الشرقية، الذي كان يزود المستيقظين، قد مات. وكأن هذا لم يكن كافيا، فقد اختفت القاعدة بأكملها دون أن يترك أثرا. كلما فكر في الأمر أكثر، كلما كان الصداع أكثر. لقد كان مأمور السجن متواصلًا جيدًا، وقد أعجبت به لينور.

"هل رأيت والدي؟ هل... هل قال أي شيء؟" سأل لينور.

هز بلتريل رأسه ردًا على سؤال لينور.

"لقد رأيته منذ فترة قصيرة، لكنه قال إنه ليست هناك حاجة للإبلاغ إذا لم يكن هناك تقدم."

لقد كانت علامة سيئة إلى حد ما أن الدوق، الذي كان مهتمًا بل وقدم مكانًا عندما اقترح لينور هذا البحث لأول مرة قبل عام، قال ذلك. نظرت لينور حولها بابتسامة قسرية.

"فهمت. حسنًا، أبي مشغول هذه الأيام، لذا لا يمكن مساعدته. سأرى إذا كان بإمكاني إحضار المزيد من المستيقظين، سواء الفرسان أو السحرة، لعمي."

"كيف كان الوضع مع الصحوة من الفرسان التي ذكرتها في المرة السابقة؟" سأل بيلتريل، كما لو أنه تذكر فجأة.

شعر لينور كما لو أن مكانه المؤلم قد تم حثه مرة أخرى، وأخفى انزعاجه خلف ابتسامة قسرية وهز رأسه.

"حسنًا... يبدو أنه كان هناك بعض سوء الفهم. ليس من السهل القبض على أي مستيقظ من سلاح الفرسان."

"فهمت. هذا مؤسف."

خيبة الأمل الحقيقية عبرت عيون بيلتريل. لقد كان تعبيرًا غير معتاد بالنسبة لشخص حافظ دائمًا على سلوك لطيف.

"يبدو أن لديك آمالًا كبيرة جدًا. أنا آسف لأنني لم أحقق توقعاتك."

"الدوق بيليتا هو واحد من أوائل المستيقظين وأول جنس ثاني مؤكد. اعتقدت أن هؤلاء الذين اختارهم يجب أن يكونوا مميزين بطريقة ما. يرجى إحضارهم إذا سنحت لك الفرصة."

عرف لينور أن كيشيار لا أور كان أحد المستيقظين الأوائل، لكنه لم يسمع عن الجزء الأخير من قبل. من خلال مشاهدة أبحاث عمه خلال العام الماضي، كان يعتقد أنه يفهم المستيقظين والجنس الثاني جيدًا. أجاب وهو غير قادر على إخفاء دهشته.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن