كان إينون يحدق في الفاكهة البريئة لبعض الوقت قبل أن يمد يده أخيرًا على المنضدة. وضع يودر بلطف ليمونة على راحة يده."...من قال لك؟ أنني مجنون بهذه الأشياء؟"
سأل إينون بلهجة مخففة إلى حد كبير، بعيدًا عن الاستياء المميت الذي عبر عنه للتو. فتح يودر، وهو يتذكر حياته الماضية حيث كان إينون يتناول في كثير من الأحيان الليمون النيئ، فتح فمه. لقد وجد حب إينون لليمون غير مفهوم في ذلك الوقت.
"لا أستطيع أن أخبرك الآن."
"مرة أخرى مع ذلك؟ اللعنة."
لعنة، اينون قليلا في الليمون، وقشرها. بدا الفعل وكأنه سيشعل النار في فمه، لكنه ابتلعه دون أن يتوانى.
"طعمه جيد. اللعنة."
بعد أن التهم الليمون في لحظة، سيطر إينون أخيرا على غضبه والتقى بنظرة يودر مباشرة.
"لقد انتظرتك وتحملت تأخرك. يجب أن تعرف كم هو شرف هذا. تعال معي."
كان الجزء الداخلي من المتجر الذي قاده إليه إينون لا يزال مليئًا بالأشياء القديمة، ولكن كان هناك عدد قليل من الطاولات والكراسي الصغيرة التي يمكن أن تستوعب العملاء.
نظر يودر إلى قطعة قماش حمراء قديمة معلقة على أحد الجدران، وكانت مهترئة لدرجة أنه لا يمكن التعرف على نمطها، وكانت عدة سيوف صدئة تميل بلا مبالاة بالقرب من المدخل، وكان السرير متدليًا بشدة على جانب واحد. لقد كانوا جميعًا مثل ما رآه في حياته السابقة، مما أثار مزيجًا من المشاعر.
"ماذا تفعل واقفاً هناك كالأحمق؟ اجلس هنا."
أشار إينون إلى يودر بوجهه الخشن وهو جالس على الطاولة. قام يودر بإزالة كومة الكتب القديمة التي كانت تشغل الكرسي وجلس أمامه.
"لقد قلت أنك بحاجة إلى معلومات حول أولئك الذين حملوا اسم لا أور بين الدوقات السابقين."
"بما في ذلك كيشيار لا أور."
وأضاف يودر، مما تسبب في عبوس إينون.
"آه، صحيح. على أي حال، كما يجب أن تعرف إذا كان لديك أي حس سليم، لم يكن من السهل التحقيق. للعثور على دوق يحمل اسم لا أور، كان علي أن أذهب إلى شجرة العائلة المالكة، وما أردته كانت معلومات أكثر تفصيلا."
ومع ذلك، فإن ما أخرجه إينون من جيبه كان عبارة عن حزمة سميكة من الأوراق.
"ولكن بفضل وصولك المتأخر الذي منحني وقتًا إضافيًا، تمكنت من جمع هذا القدر تقريبًا. سيكون من الصعب العثور على مثل هذه المعلومات التفصيلية في أي مكان آخر في هذه القارة."
"شكرًا لك..."
"قبل ذلك."
صفع إينون يد يودر، التي كانت تذهب لأخذ الأوراق مع شكره.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...