part 139

93 10 0
                                    



"إينون، ألم يحن الوقت لتبدأ بتناول شيء آخر غير ذلك؟"

"فقط أعطني ما أريد أيها الوغد."

"أنا مشغول الآن. لذا اترك قطعة نقدية هنا وخذ ما تحتاجه."

ألقى إينون عملة معدنية في علبة فارغة موضوعة بجوار صناديق الفاكهة والتقط ليمونتين. وضع واحدة في جيبه وبدأ يأكل الأخرى مثل أي فاكهة عادية. عند مشاهدته وهو يفعل ذلك، قام صاحب المتجر الشاب بخدش أنفه.

"لطالما كنت أشعر بالفضول بشأن كيفية تناول ذلك بشكل عرضي."

"هل تريد التوقف عن ممارسة الأعمال التجارية هنا؟"

"لأكون صادقًا، بعد خمسة أجيال، لن أمانع في الاستقالة إذا استطعت."

بعد هذا الرد البارد، قام الشاب بتحريك جميع صناديق الفاكهة واستدار ليمسح العرق عن جبينه.

"لكن بالنظر إلى حقيقة أنك مازلت هنا... هل تحتاج إلى شيء آخر؟"

"أشعر بالفضول إذا كان هناك أي شيء غير عادي يحدث هنا."

"لا يوجد الكثير اليوم. يجب أن تعرف ما حدث في أبيتو بالأمس."

أجاب صاحب المتجر بلا مبالاة على سؤال إينون، ثم فجأة أطلق كلمة "آه" صغيرة.

"بالحديث عن أبيتو، هناك شيء واحد يتبادر إلى ذهني."

"ما هذا؟"

"إنه ليس كثيرًا، لكن هل تعرف سلاح الفرسان الذي وجه مؤخرًا ضربة قوية إلى منزل أبيتو؟"

"الفرسان؟"

"نعم، هذا صحيح. سلاح الفرسان. إنهم يتطلعون إلى توظيف بعض الأشخاص."

ضحك صاحب المتجر بهدوء على خطأه، وخلع قبعته، وجلس على الكرسي الصغير أمام الكشك.

"ما هو المثير للاهتمام في توظيف الخدم؟"

"حسنًا، إنهم لا يستأجرون خدمًا في حد ذاته، بل يبحثون عن طبيب وصيدلي."

أظهر إينون، الذي كان خاليًا من التعبير، تغيرًا طفيفًا في عينيه عند هذه الكلمات.

"طبيب و... صيدلي."

"إنه أمر غير عادي، أليس كذلك؟"

انحنى فم صاحب متجر الفاكهة الشاب إلى ابتسامة راضية.

"لقد سمع الأطباء والصيدليات المحليون الشائعات بالفعل. إنه مكان أنشأه دوق بيليتا، لذلك من الطبيعي أن يفترض الناس أنهم سيستخدمون فقط المياه المقدسة عالية الجودة للعلاج من المعبد. فلماذا تعتقد أنهم سيستخدمون فقط المياه المقدسة عالية الجودة للعلاج من المعبد. انهم يبحثون عن طبيب وصيدلي؟"

بعد أن مضغ وابتلع الجزء الأخير من الليمون، لعق إينون شفتيه.

"لست متأكدًا. لكن الأمر يبدو مثيرًا للاهتمام. إذًا، هل يقدمون أجرًا جيدًا؟"

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن