"لقد تأكد أن أحد خدم ولي العهد قد نقاه في أرض بعيدة تحت قيادته وأحضره إلى العاصمة.""إذن..."
عندما التقى بنظرة يودر، أومأ كيشيار برأسه بشعور من الرضا.
"حسنًا. لقد حصلنا على أدلة إضافية أيضًا، لذا أفكر في الكشف عنها عندما يمد ابن أبيتو يده. لن يتمكن ولي العهد بعد الآن من التدخل في عائلة أبيتو. من المؤكد أن صدعًا عميقًا سيتشكل بين عائلتي دياركا وأبيتو. أنا فضولي لمعرفة كيف يشعر بالسقوط في حفرة حفرها بنفسه."
"هذا مريح."
انزلقت الكلمات قبل أن تتاح له الفرصة لمعالجتها. فوجئ يودر للحظة، لكنه سرعان ما خفض عينيه وتمتم بها مرة أخرى.
"حقا... إنه مريح."
طفت في ذهنه صورة كيشيار المنعزلة في اليوم الأخير من حفل مهرجان الحصاد، وسط العديد من الهمسات. وعلى الرغم من ارتدائه لأروع الملابس الاحتفالية وظهوره بإحساس أكثر إشراقًا بالكرامة، إلا أن كيشيار بدا وحيدًا وسط الحقد والشائعات المحيطة به.
أدرك يودر أنه ليس من النوع الذي ينزعج من مثل هذه الأمور. ومع ذلك، لم يستطع ببساطة أن ينسى الصورة المشوهة التي بدت وكأنها تحمل عاصفة هائجة بمفردها في ذلك اليوم.
'لذا اعتقدت أنني بحاجة إلى معرفة من أين حصل ولي العهد كاتشيان على سمه...'
لقد أبقت الأحداث المتكشفة عليه مشغولاً للغاية لدرجة أنه تأخر خطوة واحدة. لكن قلبه كان دافئًا إلى حد ما. كان كيشيار على استعداد لإثبات، بوضوح وبقوته الخاصة، أنه لن يضحك على الحقد والإذلال الذي واجهه كما كان من قبل.
حتى بناءً على الحادث الذي وقع في جنازة لينور فقط، كان من المستحيل على آيش شان أبيتو، أو دوق أبيتو، أن يثق في ولي العهد وعائلة دياركا كما كان من قبل. بغض النظر عن مدى ادعاء عائلة دياركا بأن هذا الحادث ارتكبه ولي العهد فقط، فمن سيصدقهم؟ كان من المحتم أن يتسع الصدع بين ولي العهد وعائلة دياركا أكثر.
وبإضافة الأدلة الجديدة إلى هذا، على الأقل حتى نهاية محاكمة أبيتو، كانوا متأكدين من أنهم لن يتعاونوا لمساعدة بعضهم البعض.
'سيستغل كيشيار والإمبراطور هذه الفجوة، ويتلاعبان بآيش لتوجيه نتيجة المحاكمة لصالحه.'
حتى لو استولى آيش بسرعة على أبيتو المنهار كما تمنى، فلا يوجد ما يضمن أن تسير الأمور كما يأمل. بعد كل شيء، لم يكن كيشيار هو الوحيد الذي لديه عيون حريصة على اغتنام الفرصة لضرب نمر فقد مخالبه وأسنانه.
'إلى جانب ذلك، حتى لو أصبح آيش دوقًا في هذه الحياة، إذا لم تكن صحته أفضل من ذي قبل، فربما هذه المرة أيضًا...'
ما زال لا يعرف كيف يخطط كيشيار لمطاردة آيش. ومع ذلك، كان يودر يعلم أن آيش سيموت من المرض في غضون عام. على الرغم من التحقيقات الشاملة في احتمالية الاغتيال في حياته السابقة، لم يكن هناك شك في أنه مات من المرض.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...