"مفهوم. لكنني أخشى أنني لا أستطيع الانتظار طويلاً. أنا ببساطة جائع "."ايها المضيف! أرشد ضيوفنا إلى غرفة الاستقبال ورتب لهم بعض الطعام. بسرعة!"
صرخ زكايل بعصبية. بالكاد أخرج رأسه من الباب، سارع المضيف المسن للرد، "نعم يا سيدي!" شاهد زكايل الرعاع وهم يغادرون، ثم غسل وجهه بسرعة وغير ملابسه.
كان يعتقد أن العالم سيكون ملكه بمجرد انتهاء الجنازة، ولكن ماذا كان يحدث في اليوم الأول؟ انزلق هاجس جليدي إلى أسفل العمود الفقري لزكايل. ارتجف وخفض رأسه.
'لا. إذا اعتقدت أنني غير محظوظ، فهذا بالضبط ما سيحدث. يجب أن أبقى إيجابيا.'
ألم يقولوا إنهم أعضاء سلاح الفرسان الذين أرسلهم دوق بيليتا؟ ومن ثم كان غرضهم من الزيارة واضحا. ألم يذكروا أيضًا أن هؤلاء الأشخاص سيأتون قريبًا؟
كان كل شيء في مكانه بالفعل. كان الأمر فقط أن وصولهم كان قليلاً، قليلاً جداً، في وقت أبكر مما كان متوقعاً.
أخذ نفسا عميقا، دخل زكايل إلى غرفة الاستقبال. وبينما كان يجهز نفسه، كان الضيوف غير المدعوين يجلسون بشكل مريح على الكراسي عالية الجودة التي لم تحترق، وينظفون الأطباق بلا مبالاة.
"يودر، يجب أن تجرب هذا. إنها المرة الأولى التي أتناوله فيها، لكنه جيد جدًا."
"هذا صحيح. إنه طبق خاص من الشرق يسمى الكوكات. ويقولون إنه لذيذ عند إضافته إلى الحساء."
وكانت السرعة التي كانوا يأكلون بها مذهلة. بغض النظر عن مدى سرعة الطباخ في تقديم الأطباق، فقد اختفت في غمضة عين. كان المشهد مذهلا. تمكن زكايل من السعال بصوت عالٍ، مما لفت انتباه الضيوف غير المرحب بهم.
"يبدو... أن الطعام يناسب ذوقك. وهذا أمر مريح."
"نعم، شكرا لك."
رد يودر الذي كان ينتظر زكايل على مهل. كان سلوكه كما لو كان هو المضيف، مما تسبب في ارتعاش عيون زكايل لا إراديا.
"الآن بعد أن امتلأت...علينا مناقشة الأمور المطروحة."
"آه، أردت ذلك، ولكن هناك طبقًا جديدًا. فلننهي هذا أولاً."
أشار يودر نحو الطباخ، الذي أحضر طبقًا جديدًا في اللحظة المثالية.
قام الطباخ، الذي لم يكن متأكدًا مما يجب فعله في حضور زكيل، بوضع الطبق الجديد على الطاولة بعناية. على الفور، اندفع جيمي وجاكان إليه بشوكتهما. كما تمكن ناهان أيضًا من انتزاع قطعة كبيرة من اللحم من الطبق والتهمها بسرعة.
عند رؤيتهم يتجاهلون آداب السلوك ويلتهمون الطعام بلهفة كما طلب، شعر يودر بإحساس كبير بالرضا.
كلما زاد اعتزاز هؤلاء الناس بمكانتهم النبيلة، كلما زاد صراعهم مع هذا السلوك. لم يكونوا معتادين على كبح ازدراءهم عندما يواجهون شيئًا مزعجًا.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...