'إن أفضل جزء من العودة إلى الماضي، بلا شك، هو أن يكون لديك جسد شاب.'في حياته السابقة، كان دائمًا في حالة صحية سيئة بعد تعرضه لإصابات تهدد حياته. وعلى الرغم من تلقي العلاج، كان هناك حد لفعاليته. وفي النهاية، كان عليه أن يبدأ يومه بمضغ الأعشاب لتخفيف الألم كما لو كانت وجبته. وبالمقارنة بذلك، فإن حالته الحالية، حيث يمكنه التحرك بسرعة كما يشاء، كانت تبدو وكأنها الجنة.
"جايل، دويل! لقد حان دورك الآن! بسرعة...!"
وبينما كان يودر على وشك تجاوز الرجال الفاقدين للوعي، ظهر شخص غريب، وأخرج وجهه من بين الأشجار. أذهل، تراجع بسرعة. لقد كان شابًا ذو بشرة جنوبية نموذجية، ولون أحمر قوي على بشرته.
"هل أنت عضو سلاح الفرسان الذي تحدث عنه ناهان...؟"
"أوصنا. لا تقترب أكثر."
ثم ظهر ناهان من خلف الرجل، ممسكًا بكتفه كأنه يحميه ويدفعه إلى الخلف. يودر، الذي لم يشعر بأي علامات تهديد من الاثنين، توتر حواسه تجاههم وفتح فمه.
"أين أخذت أوميغا أيواكنرز؟"
"الإخوة والأخوات لم يعودوا هنا."
"...ذهبوا؟"
"نعم. ربما قد التقوا الآن مع أشقائهم الآخرين في مكان بعيد. لسوء الحظ، لقد تأخرت خطوة."
لم يتبق سوى استنتاج منطقي واحد لأن الكلمات لا تعني مقتل أوميغا أويكرز. نظر يودر مباشرة إلى الشاب الذي بدا متوترا للغاية خلف ناهان وسأل:
"إذن أنت الناقل الآني؟"
"كيف لك...؟"
بدا أوصنا، الشاب، مندهشًا للحظات كما لو أنه قد انكشف. كان وجهه صورة من الارتباك، غير قادر على فهم كيف استنتج يودر ذلك.
'حسنًا، السبب وراء توظيفنا للأخوة إلدور هو قدرتهم على النقل الآني.'
قدرة النقل الآني للأخوة إلدور، على الرغم من أنها محدودة للغاية، كانت مفيدة للغاية في الظروف غير المتوقعة أثناء مهمات مثل هذه. إذا نجح يودر في مساعدة المستيقظين على الهروب، فقد خططوا لاستخدام هذه القدرة في القسم الأكثر حراسة والذي يؤدي إلى الممر تحت الأرض إلى العالم الخارجي.
يعد النقل الآني قدرة نادرة نادرًا ما نسمع عنها في الوقت الحاضر، لكنها لن تكون كذلك في المستقبل. بحلول الوقت الذي كان فيه يودر على وشك نهايته، كان هناك عدد لا بأس به من الناقلين الآنيين الاستثنائيين داخل الرتب، المخصصين لمساعدة الأعضاء الذين تم إرسالهم لمهام عاجلة.
'على أية حال، لديهم أيضًا جهاز نقل فوري. كما هو متوقع.'
لمجرد أن كلاهما يتمتعان بنفس القدرة على النقل الآني، يمكن أن تختلف مستويات مهاراتهما بشكل كبير. من المستحيل قياس مدى قدرة هذا الشاب. لكن الناقل الآني الذي لم يساعد ناهان وزملائه على الهروب فحسب، بل قام أيضًا بنقل ما يقرب من عشرة من اوميغا المستيقظين، انطلاقًا من تجربة حياته السابقة، لا يمكن أن يكون ذو قدرة ضعيفة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...