Part 32

165 27 0
                                    




"هل تفتقد مسقط رأسك يا يودر؟"

كيشيار، كالعادة، ارتدى ابتسامة لطيفة.

ولم يعلق يودر أهمية كبيرة على السؤال. ومع ذلك، كان جاكاني، الذي كان يجلس بجانبه، يغير تعبيراته باستمرار. ويبدو أنه يعتقد أن القائد كان يوبخ يودر بشكل غير مباشر.

كيشيار ليس من النوع الذي يفعل ذلك. إنه بالفعل غريب الأطوار بعض الشيء، ولكن....

آه، فكرة أخرى غير ضرورية. هز يودر رأسه وأجاب لفترة وجيزة، "لا".

"كما قلت، ليس لدي عائلة، ولا أشعر بأي ندم، لذلك لا افتقد ذلك. أشعر فقط أنني يجب أن أعود يومًا ما لأقوم بالترتيب، حيث غادرت دون أن أفعل ذلك، ولم أعلم أنه سيتم قبولي في المدرسة. سلاح الفرسان."

"هذه نقطة صحيحة. لم أفكر فيها. بعد أن نكمل هذه المهمة بنجاح، سأضطر إلى منح الجميع بضعة أيام من الإجازة."

عند استجابة كيشيار السلسة، اتسعت عيون جاكاني في مفاجأة.

لم تكن جرأة يودر في التحدث بشكل عرضي مع القائد، الذي كان يحمل لقبًا نبيلًا رفيعًا، صادمة فحسب، بل كانت أيضًا طبيعة كيشيار الهادئة. لم يوبخ يودر على وقاحته، بل وذكر خططًا مستقبلية عرضًا.

"أم... أيها القائد، هل هذا جيد؟"

"ماذا تقصد؟"

تمالك جاكاني نفسه بحذر وطرح السؤال.

"اتخاذ قرار بشأن شيء مثل إجازة مفاجئة للجميع..."

"بالطبع، لا بأس. لدي السلطة التقديرية لاتخاذ مثل هذه القرارات. لن أغير رأيي، لذا يا جاكاني، يجب عليك أيضًا البدء في التخطيط للمستقبل."

أعطى كيشيار غمزة طفيفة. كان جاكاني يعتقد دائمًا أن كيشيار شخص ذو كرامة كبيرة، وأن سلوكه يتناسب مع نسبه الإمبراطوري. ومع ذلك، عند رؤية سلوك كيشيار غير الرسمي، اختفت كل الأفكار من ذهن جاكاني بسبب الصدمة.

"سأفعل... سأذهب لإحضار بعض الماء."

شاهد يودر جاكاني وهو ينهض متزعزعًا ويختفي، مخمنًا نوع الصدمة التي يشعر بها.

أولئك الذين حكموا على كيشيار من خلال مظهره الخارجي كان لا بد أن يصابوا بالصدمة من التناقض مع شخصيته الحقيقية. كان يودر هو نفسه ذات يوم.

ظاهريًا، قد يظهر كيشيار كقائد موقر ذو وجه وسيم، يعكس نسبه الإلهي، لكن هذا لم يكن كل ما كان لدى كيشيار لا أور.

كان أحد أفراد العائلة الإمبراطورية، ولم يتزوج أبدًا وحافظ على لقب نبيل ضئيل حتى وفاته. لقد كان زير نساء، وزرع بشكل عشوائي بذور الفضيحة مع عدد لا يحصى من الأفراد.

الآن، يحتاج سلاح الفرسان المشكل حديثًا إلى تأسيس الانضباط، لذلك حافظ على سلوك هادئ خارجيًا. ومع ذلك، بمجرد أن تقشر طبقة واحدة من قناعه، فإنه يغمز مرؤوسيه بشكل عرضي. وكان هذا جانبا آخر من كيشيار.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن