"ما هذا بحق الجحيم، ما نوع السحر الذي استخدمته؟""هذا ليس سحرًا، إنها قوتي."
حتى وجه كيول الوسيم كان مغبرًا، لذلك لم يكن رائعًا على الإطلاق. دون التفكير حتى في وضع دويه الأشعث، أخبر يودر كيولي بلطف من نظر إليه.
"كل شيء نقي في الطبيعة يتبعني. سيف الفارس، المصنوع من صهر الحديد من الطبيعة بالنار، يعني أنه يتبعني أكثر منك."
عندما حرك يده مرة أخرى، تأرجح سيف كيولي في الهواء ونزل. فتح كيولي عينيه كرجل يرى شبحًا على سيفه.
"... مستحيل."
"يمكنك أن تفعل المزيد من الأشياء المستحيلة."
نقر إصبع يودر مرة أخرى. ثم انفجرت لهب فوق السيف الذي كان يحمله كيولي.
"كيولي-نيم!"
لم يتمكن كيولي من التغلب على حرارة اللهب المرتفعة وترك السيف. اشتعلت لهب جميلة على نصل السيف الذي سقط على الأرض وسرعان ما اختفى. لكنها لم تكن محترقة أو محروقة حقًا، ولم تترك أي أثر على الشفرة والمقبض.
أمام الجميع، تسربت تنهيدة الكفر من شفاه كيولي المفتوحة، الذي ألقى السيف الذي يشبه حياة الفارس بل وغطاه بالتراب.
تنهد يودر بهدوء بينما كان ذلك الشخص يحدق به بعينيه الدامية.
'إذا ركض من أجل ذلك، فقد يسبب ذلك بعض الصداع. كنت أحاول فقط اللعب معه.'
"أنت، لماذا لم تذهب إلى قسم سول؟"
سأل أحد أعضاء سلاح الفرسان المتجمعين في ظروف غامضة. عندما أدار يودر رأسه للإجابة عليه، جاءت إجابة شخص آخر أمامه.
"إذا كان بإمكانك القيام بالأمرين معًا، فلن تضطر إلى الحد من خياراتك."
"القائد نيم!"
وقبل أن يعرف ذلك، وقف كيشيار خلف سلاح الفرسان. الفرسان الذين لم يلاحظوا قدومه إلى هنا بسبب المفاجأة غير المسبوقة، نظروا بالتناوب إلى المدخل وكيشيار بوجوه متفاجئة.
لقد كان من العار على الفرسان الإمبراطوريين أنهم لم يكن لديهم أي فكرة أن الدوق ذو المظهر الملحوظ والمكانة الأعلى من الآخرين يسير بفخر.
كان التدريب على الشعور بالحساسية أحد الأشياء التي شحذها جميع الفرسان وصقلوها منذ سن مبكرة.
"كنت أتحدث إلى ثيو في وقت متأخر قليلاً، وكنت تفعل أشياء مضحكة جدًا."
مشى كيشيار ببطء أمام سلاح الفرسان. سقطت عيناه الحمراء عن الأرض، عندها رفرف السيف بعيدًا، ثم على وجه يودر.
شعر يودر بعدم الارتياح قليلاً عندما رأى الابتسامة على وجه ذلك الرجل تنظر إليه.
"يودر."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...