لقد حجب يودر نواياه الحقيقية عن عمد. كان هدفه الأصلي هو العثور على آثار لديفران هارتود، ولكن للقيام بذلك، كان بحاجة إلى مقابلة اللورد على أي حال. يمكن أن يؤكد هذا السؤال أيضًا مدى صحة المعلومات التي قدمها قطاع الطرق.ومن المؤكد أن تعبيرات الحراس أصبحت مظلمة على الفور، مما يشير إلى أن يودر لم يكن مخطئًا في تفكيره.
"يبدو أنك أتيت من بعيد ولم تسمع الأخبار بعد. توفي سيدنا في حادث منذ بضعة أيام."
"هل هذا صحيح؟ إذًا، من المسؤول حاليًا عن القرية؟"
"ابنة اللورد الكبرى، السيدة سابيلرينا، وزوجها، السير راييل، واجها أيضًا سوء الحظ في نفس اليوم ... حاليًا، الابن الأصغر، اللورد زكايل، يعتني بترتيبات الجنازة وعواقبها."
"ثم يجب أن أقابله."
"من فضلك افعل ذلك. في الواقع، اليوم هو آخر يوم للجنازة، وجميع القرويين ينهون طقوسهم في الجزء الخلفي من الجبل. يجب أن تجدهم هناك. آه، وقبل ذلك، يُطلب من الغرباء ترك خيولهم في إسطبلاتنا، يرجى تسليم زمام الأمور."
أعاد الحارس هوية يودر. شاهدوا، بأعينهم المليئة بالشك، بينما كان يودر يضع هويته في جيبه.
شاهد يودر بينما كان جاكاني وجيمي يسلمان زمامهما للحراس، ثم فتح بعناية باب قفص العصافير الصغير المعلق من سرجه.
شعر يودر بنظرة زعيم قطاع الطرق عليه وهو يخرج الطائر الصغير ويقلبه على كتفه، وأحس بالفضول حول ما يمكن أن يفعله بعد ذلك.
متجاهلاً نظرة الرجل، استحضر يودر بسرعة عاصفة ترابية. وبينما كانت الرياح العاتية تحمل الأوساخ على وجوه الحراس، ترددت أصوات مذهلة من جميع الاتجاهات.
"اللعنة، ما هذا؟"
مستغلًا اللحظة التي أغلق فيها الحراس وجوههم أو غطوها، أطلق يودر طائره الرسول. الطائر، الذي تم تدريبه على الطيران لمدة يوم بدون رسالة ثم يعود، سيعود بحلول الوقت الذي يطلبه يودر خلال يوم واحد.
'حتى لو رأوا قفص العصافير، فسوف يدركون أنه كان به طائر رسول. ولكن لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك.'
وعندما مر بمركز الحراسة ودخل إلى أطراف القرية، أول ما لاحظه هو رائحة الخشب المحروق الثقيلة التي وخزت أنفه.
التقط يودر عصا من الأرض وأشعلها. كان من الممكن أن يستحضر النار بالسحر، لكن استخدام الشعلة من شأنه أن يثير شكوكًا أقل إذا واجه أي شخص.
وتحت ضوء الشعلة الوامض، أكد مشهد الأرض المحروقة والنباتات المحترقة صحة الإشاعة القائلة بأن نصف القرية قد أضرمت فيه النيران.
"هناك، هل هذه القلعة؟"
غير قادر على إخفاء صوته القلق، همس جيمي ليودر وأشار إلى شيء أسود من بعيد. لم تكن كبيرة جدًا، لكنها كانت قلعة بلا شك. أثار مشهد صورتها الظلية المظلمة للغاية في الليل إحساسًا غريبًا.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...