part 93

112 16 0
                                    



"لدي فكرة تقريبية عمن قد يقف أخي إلى جانبه. تحاول دوقية أبيتو توسيع قوتها في الشرق هذه الأيام."

عند سماع ذلك، نظر جاكاني قليلاً نحو ديفران. كان بإمكانه رؤية ديفران يومئ برأسه، مما يدل على موافقته على تقييم زاكليس.

"لقد سمعت هذا الاسم أيضًا عندما تم القبض علي."

"أرى. أبيتو..."

'هل يمكن أن يكون هؤلاء الذين يواجههم يودر حاليًا من هذه العائلة أيضًا؟' لم يكن جاكاني يعرف الكثير عن دوقية أبيتو، لكنه قرر إدراج الاسم في الرسالة التي سيرسلها إلى كيشيار.

"أنا آسف حقًا لفشلي في حل المشاكل داخل أسرتنا في الوقت المناسب، مما تسبب في ارتكاب الكثير من الناس خطايا لا رجعة فيها. وخاصة أنت، ديفران، ليس لدي ما أقوله."

عندما قام زاكليس بتحية فارس اعتذارية، لم يفاجأ ديفران فحسب، بل جميع عامة المستيقظين. لم يتوقعوا منه أن يذهب إلى هذا الحد.

"حسنًا... زاكليس، أنت لم تبيعني."

"ومع ذلك، كان من الممكن أن يموت والدك وديرميلا. لو كنت هنا، لما حدث مثل هذا الشيء...."

رؤيته يعتذر بشكل رسمي لم يترك لديفران أي مجال للتصرف ببرود تجاهه. تنهد ديفران بشدة، ونظر إلى أخته الصغرى التي تقف خلفه، وأخفض رأسه.

"ألم يفقد اللورد زاكليس أيضًا أفرادًا من عائلته؟ لا بأس. أنا وعائلتي ما زلنا على قيد الحياة."

مما استطاع جاكاني رؤيته، بدا زاكليس أكثر انزعاجًا من الإصابات التي لحقت بحبيبته وعائلتها من موته.

لم يكن مفاجئًا أن الحب العائلي لم يكن عميقًا في معظم العائلات النبيلة، لكن كان من الواضح أن مشاعره تجاه ديرميلا كانت صادقة.

"اللورد زاكليس، هل يمكننا استعارة طائر الرسول للحظة؟ أعتقد أننا بحاجة إلى كتابة تقرير إلى قائدنا على الفور."

"بالطبع. أحتاج إلى الاتصال بأمر الفارس أيضًا. وأظن أنني سأبقى هنا لفترة من الوقت."

وأعلن زكليس أنه سيبقي زكايل محبوسا في غرفته حتى يتم تسوية هذا الأمر. بناءً على أمره، دخل الخدم غرفة الاستقبال بتعبيرات قلقة واصطحبوا زكايل، الذي تم تحريره من نسخة الظل، إلى خارج الغرفة.

تم اقتياد زكايل بعيدًا، وبدا نصف في حالة ذهول، كما لو كان يعتقد أن شقيقه قد يقبل بالفعل منصب لورد هارتان.

"ديفران، دعنا نصعد ونكتب رسالة إلى القائد. جيمي، اعتني جيدًا بالجميع هنا، وتأكد من عدم حدوث أي شيء."

"سأفعل."

كان وجه جيمي مليئًا بالعزم وهو يمسك بمقبض السيف على خصره. لو كان ذلك في وقت سابق، لكان من الممكن أن يُنظر إلى موقفه على أنه لطيف، ومشهد مضحك، لكن لم يضحك أحد بعد رؤية هالة السيف التي ينضح بها جيمي.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن