part 191

96 6 2
                                    



"جدول التدريب الجديد القادم لسلاح الفرسان."

"لا يمكنك أن تفعل هذا...؟"

قرأ جاكاني النص المكتوب على الورقة، وعيناه متسعتان وكأنه لا يستطيع أن يصدق ما كان يراه. حتى الآن، كان التدريب الذي خضع له أعضاء سلاح الفرسان يتألف فقط من تمارين بدنية أساسية وتدريب متكامل لكل وحدة. على الرغم من أن كل فرد لديه قدرات فريدة، كان من الصعب على أي شخص أن يتدرب لصالحه فقط. عدد كبير منهم لم يعرفوا حتى كيفية القيام بذلك.

الآن، مع ارتفاع عدد أولئك الذين أكملوا التعليم العام وفصول الكتابة التي استغرقت وقتًا أطول من التدريب، ومكانة سلاح الفرسان التي نمت بشكل لا يقارن من ذي قبل، فقد كان الوقت المثالي لتغيير جدول التدريب.

ونتيجة لذلك، أمضى يودر كل الليلة السابقة تقريبًا في صياغة جدول التدريب الذي كان يفكر فيه لبعض الوقت. كتب أولاً جدول تدريب فردي أساسي، بناءً على تجاربه من حياته السابقة. ثم قام بتجميع حوالي عشرة أفراد، بغض النظر عن وحداتهم، وفقًا للقدرات التي لاحظها فيهم حتى الآن. لقد قام عمدًا بتجميع أولئك الذين لديهم قدرات مماثلة أو متكاملة من أجل إنشاء علاقات يمكن أن تساعد في التدريب الفردي.

في الأساس، كان الأعضاء يقضون يومهم في إجراء تدريب شخصي مشابه لما فعله يودر في حياته السابقة. ومع ذلك، كان التركيز الرئيسي لهذا الجدول هو توفير وقت منتظم للرفاق للتجمع ومراقبة ومساعدة بعضهم البعض لتحسين قدراتهم.

"لقد حصلت بالفعل على إذن من القائد."

"متى كان لديك الوقت للتفكير في كل هذا؟ لقد كنت مشغولًا جدًا بالركض ... وهناك حتى امتحان؟"

توقف جاكاني، الذي كان يقرأ الجدول وفمه مفتوحًا، عند جزء معين. كان هذا هو القسم الذي ذكر اختبار قدرة بسيط تحت إشراف نائب القائد مرة واحدة في الشهر لتقييم تطوير القدرات والاجتهاد.

"هل نحتاج حقًا إلى هذا؟"

"الامتحانات ضرورية للغاية. هناك العديد من الأشخاص الذين لن يقوموا بأي خطوة دون هدف."

وعلاوة على ذلك، فإن نتائج الامتحانات المتراكمة يمكن أن تكون بمثابة معيار رائع عند اختيار وترقية المواهب اللازمة لسلاح الفرسان في المستقبل. لذا كان الأمر ضروريًا بالفعل.

"أعتقد أنك على حق..."

بينما أومأ جاكاني برأسه واستمر في القراءة، تجمع خلفهم تدريجيًا أعضاء آخرون كانوا يقومون بالتدريب البدني في مكان قريب.

"ما هذا؟ جدول تدريب جديد؟"

"هل نجح يودر؟ إذا اتبعنا هذا، فهل يمكننا أن نصبح أقوياء مثله؟"

"واو. يبدو الأمر مشابهًا لما كان عليه من قبل، لكنه مختلف تمامًا. إنه منهجي، لكنني لست واثقًا من قدرتي على الاستمرار."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن