part 170

133 8 5
                                    



في الأصل، كان من التقاليد في جنازات الأرستقراطية الإمبراطورية فتح التابوت مؤقتًا قبل انتهاء المراسم، للسماح للعائلة بتوديع المتوفى ووضع الزهور.

ما لم يكن جسد المتوفى تالفًا بشكل لا يمكن إصلاحه، كان هذا يُراعى دائمًا. لذلك، بدا جسد لينور الذي تم الكشف عنه داخل التابوت المفتوح وكأنه نائم فقط، وقد تم ترميمه تمامًا إلى حالة غير تالفة.

'يبدو أنه لا يوجد خطأ فيه على الإطلاق.'

'ما الذي يمكنه معرفته من ذلك؟'

قام كيشيار بمسح جسد لينور بلا مبالاة، غير متأثر بالنظرات المشبوهة العديدة التي ألقيت في اتجاهه. بعد لحظة، أدار رأسه وأشار إلى عضو ضخم من مجموعته يقف أقرب إليه، وأصدر أمرًا.

"ديفران هارتود. لقد حان دورك."

"مفهوم. اترك الأمر لي."

"انـ...انتظر! ماذا تفعل!"

دون تردد، تقدم عضو سلاح الفرسان المعروف باسم ديفران، وأشعل شعلة كبيرة فوق راحة يده. وقربها بشكل خطير من الجثة في التابوت، غير مبالٍ باحتجاج الكاهن.

"هاها. ماذا...!"

اندلعت ضجة، تميزت بصراخ مذعور وهزات من كل جانب. دارت فكرة واحدة في أذهان الجميع.

'لقد جاء الدوق بيليتا بوقاحة لحرق الجثة...!'

"هل كان الأمر كله كذبة حول اكتشاف دليل جديد، أو تلقي رسالة غير معروفة مسبقًا؟"

"ما الذي تفعله بحق الجحيم...!"

حتى آيشيز، الذي سمح بفتح التابوت، صرخ في صدمة. لكن كيشيار ظل غير منزعج، وابتسامة ثابتة على وجهه.

"كما اعتقدت، لا يزال هناك."

"...ماذا؟"

فوجئ الحاضرون بصوته الهادئ، فأداروا رؤوسهم للخلف وركزوا انتباههم بحذر على نقطة واحدة. ظلت الشعلة الكبيرة التي استحضرها ديفران ساكنة، أمام الجثة مباشرة.

"ديفران. هل تراها؟"

"نعم. أراها. كما قلت، يا قائد."

بينما تمتم ديفران بحماس، بالكاد تمكن آيشيز، الذي كان يعتمد على خادم لدعمه، من تثبيت نفسه.

"دوق بيليتا. ماذا تفعل؟ لقد حاولت إشعال النار في التابوت دون أن تنبس ببنت شفة. هل تفهم عواقب مثل هذا الفعل...؟"

"حسنًا، هذه صياغة مؤسفة. لم نلحق أي ضرر بجسد لينور شاند أبتو. كانت الشعلة ضرورية فقط للكشف عن الأدلة التي لا تزال موجودة. الآن بعد أن تم الكشف عن ما أردت تأكيده، لماذا لا تقترب وترى؟"

استجمع آيشيز، الذي حيره كلامه، قوته في ساقيه بينما سمع همهمات المتفرجين المرتبكين خلفه. بينما كان قلبه متوترًا، لم يرغب في إظهار ضعفه أمام الآخرين.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن