ديفران، الذي كان ينبغي أن يموت للتكفير عن كل خطاياه، لا يمكن السماح له بالعيش. وينطبق الشيء نفسه على أفراد عائلة أبيتو الذين تعاونوا معه وقاموا بتنسيق كل هذه الأحداث. إذا تم الكشف عن أن زكايل قد تعاون معهم للاستيلاء على السيادة، فلن يغفر له أبدًا.على الرغم من أنه لم يرث السيادة بعد، مع نجاح كل شيء أمام عينيه، لم يتوقع مثل هذا التحول في الأحداث. على الرغم من أن عقله كان يترنح، إلا أن فكرة الهروب بأي وسيلة ضرورية هي التي دفعت زكايل إلى التصرف بلا خجل.
"كيف تجرؤ على التآمر أمامي يا سيد هارتان؟ الهروب؟ الإبلاغ؟ هذا أمر سخيف. سأتصل بصاحب السمو، دوق بيليتا، سيدك المباشر، على الفور. سأطلب منه أن يمنحني الإذن للقيام بذلك. أعدم الشخص الذي قتل والدي وأختي وهو الآن يتجول بوجه هادئ...!"
"هل قتلت اللورد والآخرين؟"
الذي رد على كلام زكايل هو ديفران. لم يستطع إلا أن يطلق ضحكة حقيقية، كما لو كان الاقتراح سخيفًا. لكن الضحكة التي انفجرت من وجهه، المغطاة بالكدمات والجروح، بدت وحشية، مما جعل زكايل يتراجع لا إراديًا من الخوف.
"لذا... لذلك قمت! بإشعال حريق عظيم!"
"لماذا سأفعل؟"
سأل ديفران بابتسامة ملتوية. كانت عيناه مليئة بالكراهية، لكن صوته كان هادئا بشكل مخيف، مما جعل زكايل يرتجف أكثر.
"ماذا؟"
"لماذا أفعل ذلك، هاه؟ بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر، لا يوجد سبب، أليس كذلك؟ لقد غادرت مسقط رأسي، وانضممت إلى سلاح الفرسان، وحصلت على أمر مقدس من الإمبراطور نفسه، وحصلت على الكثير من المال. لقد كان على طريق النجاح لماذا أخاطر بكل ذلك ألا يبدو هذا سخيفًا بالنسبة لك أيضًا؟"
"كيف لي أن أعرف؟ الأشخاص مثلك يحصلون على القليل من القوة ويبدأون في الحصول على أفكار أعلى من محطتهم، وربما بغطرستك، أشعلت النار! بسببك، لم أسمع حتى الكلمات الأخيرة لأبي وأختي!"
"إذًا، أنت تلومني بالأكاذيب حتى النهاية."
"إذن، هل تقول أنني، الذي لم أكن في هارتان في ذلك الوقت، أشعلت النار؟"
"ها، هذه نقطة جيدة. دعونا نناقش ذلك، أليس كذلك؟"
بالنظر إلى عيون ديفران الثاقبة، تمكن زكايل من إبقاء قلقه بعيدًا.
'ما هذا؟ هل لديه نوع من الدليل؟ لا هؤلاء الرجال لا يعرفون أي شيء حتى الآن. لم أترك أي دليل قوي على أنني كنت متحالفًا مع عائلة أبيتو. حتى لو سمعوا شيئًا ما عندما تم القبض عليهم، فإن الكلمات وحدها لا يمكن أن تكون بمثابة دليل.'
عندما دحرج زكايل عينيه، فتح ديفران فمه.
"تذمر الرجال الذين أسروني من أن الاستيلاء على مكان صغير مثل هارتان لن يعني الكثير وأنهم فعلوا الكثير مقابل ما حصلوا عليه. حتى أنهم قالوا إنه بدوني كمكافأة، لم تكن الصفقة لتتم". وهذا يعني أن شخصًا ما تعاون معهم، وأخذ هارتان، وسلمني كتعويض.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...