وبينما كانت عربات الفرسان تسرع نحو القصر الإمبراطوري في خط طويل، خرجت عربة أخرى من الأراضي الهادئة المغلقة لدوقية أباتو."الأمير الثاني، هل تفكر حقًا في المغادرة بهذه الطريقة؟ إذا علم الدوق بهذا الأمر..."
"سكوت. منذ متى كنت جريئًا لدرجة تحدي كلماتي؟ أنت أيضًا تعتقد أنني منفصل إلى الأبد عن وراثتي، أليس كذلك؟ هل ترغب في الموت هنا؟"
كان ركاب العربة هم الأمير الثاني، لينور شاند أباتو، وخادمه. بعد الحادث البغيض قبل بضعة أيام، تم احتجاز لينور تحت الإقامة الجبرية بأمر من دوق أباتو. ومع ذلك، لم يجرؤ خدمه على إيقافه عندما قرر مغادرة القصر. لا تزال ذكريات عنفه المستمر تلقي بظلالها على القصر بأكمله.
الخادم، الذي أُجبر على مرافقته، كان خائفًا من لينور تمامًا. لقد جمع ما يكفي من الشجاعة للتحدث، خوفًا من رد فعل دوق أباتو الذي سيعلم لاحقًا بعصيان لينور. لكن تصميمه سرعان ما انطفأ في مواجهة غضب لينور.
"ي-يا سيدي، كيف يمكنني أن أجرؤ على التفكير في مثل هذه الفكرة المشينة؟ لقد أخطأ هذا الرجل الأحمق في الحديث بسبب اهتمامه بك!"
سجد الخادم على عجل على أرضية العربة واعتذر، لكن لينور، غير قادر على كبت غضبه، ركله بقوة.
"أوه!"
"أحمق. كان ينبغي لي أن أحضر شخصًا آخر! لقد اخترت أي شخص لأنني كنت في عجلة من أمري، وتجرؤ على إهانتي؟"
"م-من فضلك، أرجوك لا تقتلني، سيدي. أنا آسف... الرحمة..."
تمكن لينور أخيرًا من تهدئة غضبه قليلاً، وركل الخادم حتى تلطخت أصابع حذائه باللون الأحمر.
"اعلم أن عدم قتلك هنا هو رحمة. لقد لطخت بدماء قذرة؛ نظفه على الفور."
"ن-نعم، شكرًا لك..."
كتم الخادم أنينه وانحنى رأسه. وبينما بدأ في تنظيف حذاء لينور، والدم يتسرب من جبهته، فكر في ضربه مرة أخرى حيث أزعجته حركة الرجل الضعيفة. ولكن إذا فعل ذلك، ولم يستطع الخادم الوقوف، فلن يتمكن من دخول القصر الإمبراطوري، لذلك امتنع لينور عن ذلك. عقد ذراعيه وأغلق عينيه وركز على تهدئة غضبه.
"الرسالة. فكر في الرسالة. أنا متجه نحو فرصة ثانية. لا يمكنني إفساد هذا من البداية بفقدان أعصابي."
كانت الفكرة فعّالة. تتبع لينور الخطوط العريضة لرسالة صغيرة مخبأة في جيب ملابسه الرسمية ويده مدسوسة بين ذراعيه المتقاطعتين. كانت تلك الرسالة هي السبب وراء كسر لينور فجأة لأمر دوق أباتو وهروبه من القصر.
قبل يومين، تلقى لينور مذكرة صغيرة أثناء احتجازه في غرفته. مخبأة بمهارة داخل صينية من الوجبات الخفيفة التي أحضرتها الخادمة، حملت المذكرة اسمًا لم يكن ليتخيله أبدًا.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...