part 172

91 8 2
                                    



بعد مشاهدة الفرسان وهم يعودون إلى عرباتهم، صعد كيشيار على عربة أخرى كان قد وضعها في مكان آخر. لم يكن متجهًا إلى ثكنات الفرسان، بل كان متجهًا إلى القصر الإمبراطوري. وبينما كانت العربة، التي تم مسحها للتخلص من التدافع، تسير بهدوء، كان يحسب بلا كلل عواقب الأحداث التي بدأها في ذلك اليوم ونتائجها المحتملة.

اليوم، استخدم آيشيز شاند أبيتو لزرع بذور الشك والخلاف في أماكن مختلفة. إذا ترسخت هذه البذور بشكل صحيح، فإن الانتقادات الحادة التي وجهت ذات يوم إلى كيشيار ستوجه الآن بشكل مباشر إلى ولي العهد وعائلة دياركا، مما يؤدي إلى فقدان عائلة أبتو للثقة الكاملة ليس فقط في ولي العهد ولكن أيضًا في عائلة دياركا.

كما استغل ريفلين عمدًا لاستفزاز نقاط ضعف آيشيز، والتلميح إلى الاهتمام برسالة أرسلها سابقًا. حتى لو تغيرت أفكار آيشيز مؤقتًا بسبب وفاة لينور، في النهاية، كان من المحتم أن يبحث عن كيشيار مرة أخرى.

كان اصطياد فريسة متماسكة أمرًا صعبًا، لكن كان من الأسهل بكثير اصطياد كل فريسة واحدة تلو الأخرى عندما لا تثق في بعضها البعض وتتشتت. لم يكن لدى كيشيار أدنى شك في أن البذور التي زرعها ستنبت قريبًا دون ضرر.

'إذا تمكنت أيضًا من هز العلاقة بين دوق دياركا وولي العهد أكثر قليلاً، فلن أطلب المزيد.'

بالنظر إلى مزاج دوق دياركا، فمن المحتمل جدًا أنه كان يحاول بالفعل تعزيز قبضته على ولي العهد بعد هذه الأحداث. ولكن هل يعود الوحش الصغير، بعد أن ذاق الإثارة في الصيد لنفسه بعد تحمل الصبر الطويل، مطيعًا إلى قفصه؟

'هذا غير مرجح.'

كانت العلاقة بين دوق دياركا وولي العهد كاتشيان، كما رآها كيشيار، أكثر تعقيدًا مما بدت عليه على السطح وكانت متماسكة بإحكام، مما يجعل من الصعب العثور على نقطة دخول. كانت هناك أوقات تساءل فيها عما إذا كان بإمكانه إحداث شقاق بينهما، ولكن الآن بعد أن أصبح كاتشيان اكبر تقريبًا، فقد حانت الفرصة أخيرًا.

ضحك كيشيار بخفة، معربًا عن أسفه لأنه لم يتمكن من رؤية تعبير دوق دياركا المذهول شخصيًا بسبب تسلسل الأحداث التي بدأها ولي العهد.

***

"ما الذي يُفترض بنا أن نفعله حيال هذا الأمر، في جنازة الأبيتو، لا أقل من ذلك!"

عند عودته من واجبه في الفارس الإمبراطوري، توقف كيول في الممر، وسمع صوتًا يتردد صداه بشكل مشؤوم. كان الصوت قادمًا من قاعة العرض الحجرية، وهو المكان الذي كان دوق دياركا يبقيه محظورًا حتى على أفراد عائلته.

"هل الأب موجود هناك الآن؟"

"نعم، هو موجود."

"مع من يتحدث؟"

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن