كان قلبه يضرب بمزيج مضطرب من المشاعر. راحة لأن الحدث الذي كان يخشاه أكثر من أي شيء آخر في حياته الماضية لم يتكرر؛ قلق بينما كان يحسب ويزن باستمرار ما إذا كان الظهور كأوميغا برائحة أفضل حقًا من ذي قبل؛ وإرهاق من جسد لا يزال يعاني من حمى طفيفة. تحركت هذه المشاعر في مزيج معقد داخله.ومع ذلك، عندما تم دفع كل هذه الأفكار جانبًا، كان هناك بقايا متبقية.
المحادثة التي أجراها مع كيشيار أثناء ألم الظهور، والصبر والاعتبار الذي أظهره، والابتسامة الثابتة التي احتفظ بها حتى النهاية.
'لو كنت القائد عندما حدث هذا، هل كنت لأتصرف بنفس الطريقة؟'
لا، لم يكن بإمكانه ذلك. كانت أعباء ثقيلة جدًا على شخص واحد أن يتحملها لعضو واحد. ومع ذلك، كانت هذه هي المهام التي أنجزها كيشيار دون أي عقبة بالنسبة ليودر. تنهد يودر بعمق وأغلق عينيه.
لم يكن هناك شيء تافه مثل إسناد معنى لكل فعل يقوم به شخص آخر. ولكن كيف لا يستطيع؟
بصرف النظر عن عزمه على بذل قصارى جهده من أجل كيشيار والفرسان بعد عودته، فقد أقام بضعة جدران في قلبه للحفاظ على وجهة نظر موضوعية للمواقف.
ومع ذلك، فقد أدرك في النهاية، بعد فوات الأوان، أن جميع الجدران التي بناها كانت مثقوبة تمامًا. كان الأمر مخيبا للآمال بشكل رهيب، ولكن الغريب أنه لم يكن غير سار.
كانت المشكلة أنه كان العكس تمامًا.
'إذا لم أشعر بأي انجذاب بعد تجربة كل هذا، فسيكون ذلك أكثر غرابة.'
بغض النظر عن مدى ضعف تعبير المرء عن المشاعر، كونه إنسانًا، فهناك لحظات يسيطر عليها عاطفة هائلة لا يمكن السيطرة عليها. كانت هذه واحدة من تلك اللحظات.
'... الآن بعد أن فكرت في الأمر، شعرت بشيء مثل هذا من قبل.'
عاطفة دُفنت في الظلام بعد الحادث الناجم عن المظهر. أدرك يودر اسم الإحساس الذي عاد بعد 11 عامًا.
كان ذلك هو الانبهار الأعمى الذي شعر به عندما نظر إلى ظهر كائن لامع.
***
انتهى مهرجان الحصاد فجأة بجريمة قتل في حفل توزيع الجوائز الخاص في اليوم الأخير، مما ترك رائحة كريهة من الدم في الهواء.
من هو الشخص الذي دعا لينور شاند أبتو إلى الحفلة بإرسال رسالة في ذلك اليوم، ومن قتله؟ من هو الشخص الذي حاول تسميم مشروب ولي العهد وماذا أرادوا؟ تكهن الكثيرون سراً وبصوت عالٍ حول هذه الأسئلة.
نشأ المزيد من الشكوك عندما تم العثور على الخادم الذي أسقط كأس ولي العهد مقتولاً دون أن يلاحظ أحد، لدرجة أن ذلك طغى على محاكمة عائلة أبيتو إلى النصف.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...