part 175

68 6 1
                                    



لماذا يمكن أن يكون الأمر كذلك؟ على الرغم من أنه فعل هذا مرات لا تحصى، إلا أنه بدا وكأن هناك شيئًا مختلفًا هذه المرة.

بينما دفع يودر ببطء القفازات الأكثر سمكًا مما كان يرتديه، كان لديه شعور وكأنه يخلع ملابسه أمام كيشيار.

لقد تبددت الأجواء اللطيفة التي ملأت العربة بينما كانوا يتحدثون عن المشي والمراسم بطريقة ما. في اللحظة التي سقط فيها قفازه الأيمن على حجره من داخل نظرته الثابتة، وصل الجو المتوتر إلى ذروته.

مد كيشيار راحة يده بلطف إلى الأعلى. لولا الموقف، لربما تم الخلط بين حركته ودعوة للرقص. لكن في يده الأخرى، كان يحمل رمزًا مقدسًا وحجر تطهير أبيض. ألقى يودر نظرة على راحة اليد المقدمة، ثم وضع يده اليمنى ببطء في الأعلى.

كانت تلك هي اللحظة. عندما تداخلت اليدان، انتشر شعور بوخز لا يوصف من راحة يده في جميع أنحاء جسده. عندما بدأت يد يودر بالانسحاب غريزيًا، انقبضت أصابع طويلة حولها مثل الفخ، مما أوقف الحركة.

"..."

ألقى يودر نظرة انعكاسية على يده اليمنى المأسورة. بموضوعية، كانت درجة الحرارة باردة، ولكن الغريب أنه شعر بحرارة النار على جلده.

لقد انتهى الظهور بالتأكيد، ولكن لماذا؟

هل يمكن أن يكون ذلك لأن عيونهم، التي كانت تحدق في بعضها البعض، تومض باللون الأحمر مثل اللهب المشتعل؟ أو...

في صمت مشتعل، فتح كيشيار شفتيه المتشكلتين ببطء.

"هل أنت خائف؟"

"عفوا؟"

"سألت إذا كنت قد حاولت الانسحاب بدافع الخوف."

مرة أخرى، وهذه المرة أيضًا.

يمكنه بطريقة ما تخمين الكلمات التي لم تُقال.

"لا، ليس هذا."

"لماذا حاولت التهرب منها هذه المرة؟ مساعدتي."

استنشق يودر بعمق، محاولًا تخفيف التوتر من يده اليمنى المتيبسة. عندما غادرت القوة يده، انفتحت أصابع كيشيار المتماسكة مثل فخ مفتوح.

"شعرت بإحساس غريب..."

"إحساس غريب؟"

نظر كيشيار بهدوء إلى وجه يودر. استجمع يودر بعض القوة في بطنه وتمتم بهدوء،

"لقد مر وقت طويل منذ أن لمست يداي عاريتين، ربما لهذا السبب. فقط... حقًا هذا كل شيء."

أخيرًا، خففت النظرة التي بدت وكأنها تخترق عقله.

"إحساس... إحساس، كما تقول."

مع هذه الكلمات، ضاقت عينا كيشيار عندما نظروا إلى أصابع يودر، التي انثنت مرة أخرى قليلاً استجابة لذلك.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن