"..."وساد صمت رهيب.
بعد لحظات، من بين الحشد المتجمد، انفجر ثايس يولمان، الذي كان صامتا حتى الآن، يضحك للمرة الأولى.
"هاهاها! يا إلهي. آخر مرة رأيت فيها شيئًا مثيرًا للسخرية كان قبل ثماني سنوات، عندما تعهد أحد الحمقى بخلق تعويذة من شأنها أن تجبر الوحش على الرقص حتى يموت من الإرهاق!"
بعد ذلك بوقت قصير، كما لو كان منغمسًا في ضحكه، بدأ رفاق يودر أيضًا في الضحك، واحدًا تلو الآخر.
"هاهاها...هاهاهاهاها!"
وسط بحر من الضحك، ساعده رفاق كيول الفرسان على عجل على الوقوف على قدميه. أغمي على كيولي ورأسه منخفض.
لقد اختفوا دون أن ينبسوا ببنت شفة، كما لو كانوا يسيرون بعيدًا في التشكيل. لقد كان مشهدًا فكاهيًا، ولا يكاد يتناسب مع أجمل وأشرف فرسان القارة الفرسان الإمبراطوريون في إمبراطورية أور.
"يودر، كيف فعلت ذلك بحق السماء؟ لقد اعتقدنا أنه يمكنك استخدام النار والماء فقط!"
"فكر في الأمر على أنه تقدمي، تمامًا كما تقدمت أنت."
"هل هو شيء يمكن التحدث عنه بهذه السهولة، مع وجود عنصر آخر يمكنك استخدامه؟"
وسط الضحك الذي لا ينتهي، تحدث يودر بهدوء مع ذو الشعر الأحمر، ووجه نظره نحو أليك. أليك، الذي شعر وكأن أفكاره قد اخترقتها تلك العيون، تلعثم بعصبية.
"مرحبا. هل تتذكرنا؟ لقد قابلت سيدي فقط، على وجه الدقة......"
"نعم أنا أتذكر."
لحسن الحظ، أجاب يودر بهدوء.
"سمعت أنك كنت تبحث عن سلاح الفرسان. يبدو أنك لستم ضيوفًا مدعوين، لذا هل لي أن أسأل ما هو عملك؟"
"آه، هذا......"
ألقى أليك نظرة استياء على سيده، الذي كان لا يزال يضحك من قلبه. لقد حان الوقت ليتدخل. لكن السيد لم يُظهر أي علامات على القيام بذلك.
"سيدي لديه شيء مهم جدًا ليقوله للدوق بيليتا، ولهذا السبب جئنا فجأة. لكن الطريق... آه، كان أصعب مما كنا نعتقد. هاها......"
"نعم. إنه صعب."
تومض ابتسامة خافتة وباردة على شفتي يودر ثم اختفت. لقد لاحظ أليك يشتم الفرسان الذين تجاهلوا طلبهم للمساعدة.
"اتبعني، سأرشدك."
كان أليك متفاجئًا تمامًا، لأنه كان يعتقد أن يودر لن يكون متوافقًا جدًا في تقديم المساعدة. لكن يودر كان قد استدار بالفعل وكان يتقدم للأمام.
"سيدي، هذا الرجل قال أنه سيرشدنا. هل نذهب؟"
أمسك أليك بذراع سيده الذي كان يضحك بشدة لدرجة أن الدموع بدأت تتشكل، وتبعه خلفه.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...