"صحيح. شكرًا لإخباري بذلك. خذ هذه.""أوه، لا ينبغي أن يكون لديك..."
"إنها ليست مجرد صدقة. عليك أن تخفيها جيدًا حتى لا يلاحظها."
"لن يكون الأمر سهلاً كما تظن يا سيدي."
حتى عندما تكلم الخادم بهذه الكلمات، لم يرفض المال. حدق ريفلين لأعلى في نافذة في غرفة بالطابق الثالث من الملحق، وكان الضوء مخفيًا تمامًا بستائر سميكة، وتمتم باسم بين أنفاسه.
"...نيون."
ارتجفت شفتيه بمجرد نطق الاسم. أطلق الصبي نفسًا طويلًا، وقبض قبضتيه بإحكام.
"سيبدأ مهرجان الحصاد قريبًا. وعندما يبدأ، سأكون حرًا من حراستي المقربة. سأكون قادرًا على التحرك دون عينيه الساهرة... فقط انتظر لفترة أطول قليلاً..."
"سيدي، يجب أن تغادر الآن. تغيير المناوبة على وشك الانتهاء وسيأتي شخص ما."
استدار، الخادم العجوز لفتة صارمة. قلب ريفلين قبعته مرة أخرى وابتعد بسرعة. أصبحت المنطقة الواقعة خلف الملحق صامتة كما لو لم يكن هناك أحد من قبل.
---
الحدث الأول لمهرجان الحصاد، الذي يقام دائمًا في العاصمة، كان 'العرض الكبير.'
كان العرض الكبير عبارة عن موكب ضخم يدور حول العاصمة بأكملها، وشارك فيه الفرسان الإمبراطوريون، والسحرة الإمبراطوريون، وقوات النخبة الإمبراطورية المختارة خصيصًا، وأوامر الفرسان الشهيرة من مختلف المناطق، إلى جانب شخصيات مشهورة أخرى من جميع أنحاء القارة.
إن القدرة على المشاركة في العرض، وهو حدث جمع أكبر الحشود وكان منتظرًا بفارغ الصبر، كان شرفًا عظيمًا يمكن التباهي به لأجيال عديدة.
هذا العام، فاجأت الأخبار التي تفيد بأن سلاح الفرسان بقيادة الدوق كيشيار لا أور من بيليتا المدعو خصيصًا للمشاركة في العرض مفاجأة للكثيرين، واعتمادًا على اهتماماتهم، كان البعض يأمل في نجاح سلاح الفرسان والبعض الآخر فشله.
"لا أصدق... أنا هنا للمشاركة في العرض."
نظر يودر إلى كنا، التي كانت تمتم بجانبه. وقفت بفخر في مقدمة حوالي عشرة من أفراد سلاح الفرسان. على الرغم من أن فرقتها كانت مختلفة قليلاً، مما يشير إلى منصبها كنائب للقائد، إلا أنها بدت غافلة عن ذلك، وبدا نصفها في حالة ذهول.
"أنا متوتر. على الرغم من كل التدريبات، أشعر وكأن يدي وقدمي ترتجفان الآن بعد أن أصبحت هنا بالفعل. ماذا لو سقطت أثناء المشي؟ ماذا لو ارتكبت خطأً وأصبح الفرسان أضحوكة.. .."
"لا تقلقي. هل نسيت؟"
تحدث يودر بلا مبالاة وهو يقوم بتقويم فرقتها.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...