لقد حدثت اللحظة التي أظهر فيها يودر أيل جنسه الثاني لأول مرة بشكل غير متوقع أثناء وجوده في مكتبه، منخرطًا في روتينه المعتاد في إعداد التقارير.لم يستطع أن يتذكر بالضبط ما كان يناقشه في ذلك الوقت. من المحتمل أن يكون ذلك مزاحًا معتادًا حول تدريب اليوم، وهو ما يليق بنائب قائد بفنجانه.
في ذلك اليوم، بدا كيشيار منهكًا تمامًا، كما لو كان مستيقظًا لعدة ليال. على الرغم من إرهاقه، أصر على إنهاء جميع واجباته قبل الراحة، مما أثار غضب يودر. لاحقًا فقط أدرك يودر أن هذا كان بسبب اقتراب كيشيار من حرارته. ومع ذلك، كان يومًا كأي يوم آخر.
حتى حدث ذلك الحدث.
'لماذا التغيير المفاجئ؟'
سأل كيشيار، بنظرة حيرة على وجهه، يودر الذي توقف فجأة عن التحدث في منتصف الجملة. ومع ذلك، لم يستطع يودر الرد. بحلول الوقت الذي شعر فيه أن هناك شيئًا ما خطأ وقام على قدميه، كانت عاصفة ساحقة قد بدأت بالفعل في لف جسده.
'أشعر أن هناك شيئًا... خاطئًا. جسدي...'
عندما انهار يودر، تمكن كيشيار المشوش من الإمساك به. وبينما كانت أفعاله طيبة، إلا أنه كان أسوأ رد فعل في نظرنا.
في اللحظة التي تلامسا فيها، تحطم التوازن الذي كان يودر بالكاد يحافظ عليه. حدث تصادم هائل داخل مساحة غير مرئية.
شعر يودر وكأن شيئًا ما ينكسر بعنف داخله. كل ما تبقى في أعقاب الألم الذي يدور حوله مثل العاصفة، مختلطًا بشظايا ما تحطم، كانت حرارة شديدة لدرجة أنه شعر وكأن جسده بالكامل سيتحول إلى رماد.
لو كانت هناك لحظة طفيفة لمقاومة القوة التي تغلب على جسده أو لجمع أفكاره، ربما كان من الممكن أن تتغير الأمور. لكن هذه اللحظة لم تُمنح أبدًا. حينها فقط أدرك يودر مدى سهولة تجاوز الجسد لحدود العقل ودخول عالم حيث السيطرة مستحيلة.
وبعد ذلك، انتهى الأمر.
تمكن من استعادة وعيه عدة مرات. لكن هذا كان كل شيء. لقد غرق يودر في ذهول لا نهاية له، خاليًا من العقل والإدراك. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو التشبث بشكل يائس بما اعتبره شريان حياة.
ألم مرعب. متعة شرسة.
خوف من اندماج كل شيء بالقوة، معقودًا معًا مثل خليط من الخرق.
عندما اعتقد أنه وصل إلى الحد الأقصى، انفتحت هاوية أعمق في الأسفل.
تم سحق كل آثار يودر أيل البشري وذوبانها، واستبدلت بشيء غريب. بغض النظر عن مدى شراسة كفاحه أو عضه أو ضربه، لم يستطع الهروب من هذا الغزو. ضد هذا الهجوم الجديد، كان عاجزًا تمامًا.
بعد الذوبان والاندماج، عندما استيقظ وعيه أخيرًا، مر أسبوع منذ بدء الظهور.
'أنا آسف.'
أنت تقرأ
تحويل // Turning
عاطفيةوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...