part 87

112 18 4
                                    



"لقد قطعت هذه المسافة بعد أمر القائد للعثور على عضو فريقنا المفقود. وأنا على وشك تنفيذ هذا الأمر. إنه واجبي كمساعد لقائد سلاح الفرسان. ولكن ماذا عنك؟"

"..."

"لم تتمكن من حماية مرؤوسك، لقد عرضت حياتك للخطر، ولا يمكنك حتى الحكم على الموقف بشكل صحيح، أعماك غضبك الشخصي، وستهاجمني دون التفكير مرة أخرى. هل هذا هو دورك؟ أنت تدعي أنك نبيل، ومع ذلك لا يمكنك التفكير أبعد من ذلك؟ هل من المهم أن تضربيني بدلاً من التفكير في ما هو أكثر أهمية في هذه المرحلة، أو ما الذي يجب عليك فعله بعد ذلك؟ "

"ماذا ماذا......؟"

كانت عيون وشفاه كيولي ترتعش.

"سواء كان النبلاء أو عامة الناس، فإن الموت هو النهاية لكليهما. اطعن أيًا منهما، وسيخرج نفس الدم الأحمر. ما مدى أهمية النسب هنا في رأيك؟"

"أنت..."

أخيرًا، كما لو أن كيولي فهم شيئًا ما، ابتلع كلماته وأغلق فمه.

"لذا، لم يكن لديك أي نية لإنقاذي. لذلك... لهذا السبب تركتني حتى النهاية... للانتقام مني..."

'ماذا سأستفيد من الانتقام منك؟'

ومع ذلك، فإن نظرته الخائفة لم تكن سيئة. لم يكلف يودر نفسه عناء تصحيح سوء فهمه وفتح فمه البارد، وحافظ على عينيه مستقيمتين.

"أقنعني لماذا يجب أن أنقذك. إذا فشلت في القيام بذلك، فسوف تموت هنا، كيولي."

"أنا؟ أقنع؟ أنت؟"

سأل كيول، بعينين مفتوحتين على مصراعيهما، بوجه مذهول.

"نعم."

"إذاً، لن تقتلني؟ حقاً؟"

"إذا كنت تستطيع إقناعي بشكل صحيح."

"ها... هاها."

ربما كانت مزحة. عينيه، مما يدل على مثل هذا المعنى، يحدق في يودر. ولكن مع مرور الوقت ورأى يودر ينتظر بصبر، تشوه تعبيره ببطء.

'لابد أنه لم يضطر أبدًا إلى التفكير فيما إذا كان سيعيش أو يموت حتى الآن.'

يجب ألا يكون غبيًا لدرجة أنه يفضل الموت بدلاً من محاولة إقناع يودر في هذا الموقف. على الأقل، أراد يودر أن يصدق ذلك.

لاحظ يودر باهتمام تعبيرات كيول المتغيرة، والتي كانت متنوعة بشكل مثير للاهتمام. الشك والارتباك، وبصيص من الأمل، والكبرياء العنيد المسمى عزة النفس يتصارع في داخله، والغضب والألم، و... كل هذا ينهار تدريجياً، ولا يترك وراءه سوى عاطفة واحدة.

"...إذا سمحت لي بالخروج من هنا، فنعم. والدي... سوف يكافئك."

أخيرًا، الكلمات الأولى التي تمكن كيول من قولها كانت تمامًا كما توقع يودر.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن