شعر يودر بالارتياح لأنه لم يكن مضطرًا للإجابة على السؤال المحرج. توقف شاب يرتدي الزي التقليدي لمملكة نيلرن أمام إيجين، وهو يلهث بشدة."يا إلهي! هل تعلم كم من الوقت كنت أبحث عنك؟ إلى أين أنت ذاهب على الأرض دون أن تنبس ببنت شفة...! خاصة عندما حدث هذا الحدث المهم للتو، لماذا تختار دائمًا مثل هذه الأوقات يا أمير...!"
"ميلبون، ميلبون. ألا ترى الشخص الذي بجانبي؟"
"إيه؟"
لاحظ الشاب، الذي كان على وشك سكب كلماته، أخيرًا يودر واقفًا بجانب إيجين وأغلق فمه بسرعة، مندهشًا.
"آسف، أنا آسف."
"لا تتعلم أبدًا الانتباه إلى محيطك عندما تكون متحمسًا، بغض النظر عن عدد المرات التي قيل لك فيها ذلك."
حك إيجين رأسه بينما كان ينظر إلى يودر بتعبير ساخر.
"حسنًا، لم أكن أنوي إخفاء هويتي، لكنني انتهى بي الأمر إلى الاضطرار إلى ذلك. على الرغم من أنني مبعوث، لم أكذب."
تذمر إيجين، موضحًا أنه من الصعب إجراء محادثة غير رسمية بمجرد معرفة مكانته كأمير، ونظر إلى يودر، الذي لم يُظهر أي رد فعل معين، في دهشة.
"لكن... ألم تتفاجأ بعد معرفة من أنا؟"
"لا، لقد تفاجأت."
"هذا لا يبدو وكأنه وجه مندهش."
"أعتذر، لكن هذا هو وجهي المندهش."
"هل كنت تعرف من أنا منذ البداية؟"
"حقا، لم أكن أعرف."
ضاقت حدقة إيجين بشكل خفي وهو ينظر إلى يودر، الذي أصر بهدوء. كانت نظراته إما مسلية أو بلا عاطفة.
"أمم، صاحب السمو... ليس لدينا وقت للتأخير..."
"حسنًا، فهمت. سأذهب، لذا توقف عن النكد."
تحدث شاب بحذر، يقف بتوتر بجانب إيجين في صمت متوتر. إيجين، الذي وبخه بخفة، استدار نحو يودر.
"لقد أجرينا محادثة ممتعة للغاية منذ وصولي إلى الإمبراطورية، وبما أن الأمر كله يرجع إليك، هل يمكنني معرفة اسمك؟"
تردد يودر للحظة، ثم رد.
"إنه يودر أيل."
"يودر أيل."
كرر إيجين اسم يودر وارتدى تعبيرًا راضيًا.
"سأتذكر ذلك. آمل أن نلتقي مرة أخرى قريبًا حتى نتمكن من مواصلة مناقشتنا غير المكتملة حول المستيقظين."
محادثة غير مكتملة بالفعل. هل سيلتقيان مرة أخرى في هذه الحياة لمواصلة مثل هذه المحادثة؟ حتى لو أصبح إيجين ملكًا مرة أخرى، كما في حياته السابقة، فسيكون من الصعب للغاية أن يلتقيا مرة أخرى طالما ظل يودر عضوًا عاديًا في سلاح الفرسان.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romansوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...