تمتم لوزان، وكأنه يتلو جزءًا من الكتاب المقدس."- اختفت كل القيود التي قيدت البشرية، وكل ما تم تحقيقه حتى ذلك الحين غرق في النسيان، ومع ذلك نجا مجد الحاكم فقط... بما أن كل شيء اختفى، فلن تبقى أي سجلات. وبالتالي، لا توجد أي سجلات قبل ألف عام، بخلاف الكتاب المقدس."
"حسنًا، أنت على حق. كما قلت، أيها الكاهن، قد يكون الأمر مرتبطًا. من الصعب علينا أن نفهم الآن، رغم ذلك."
وافق أليك بابتسامة. بعد ذلك، صمت الجميع، ضائعين في أفكارهم الخاصة. لوزان، التي انتهت من فرز الأعشاب، كانت أول من تحدث مرة أخرى.
"لم أكن على علم بثورة السحر، ولكن بعد سماعها، أشعر أن أحداثًا مماثلة تحدث في كل عصر. في الواقع، هناك أسطورة في الفصل الأول من الكتاب المقدس، تغطي وقتًا أسبق بكثير من الدمار العظيم، والتي تعكس مناقشتنا الحالية."
"الفصل الأول من الكتاب المقدس... يبدو أنني أتذكر سماعه في المعبد عندما كنت طفلاً، لكن ذاكرتي تخونني. نادرًا ما زرت المعبد بعد دخول برج اللؤلؤ في سن السابعة. ها ها."
"هذا أمر مفهوم. إنه قسم مليء بالحكايات التاريخية، لذلك لا يذكرها الكهنة عادةً أثناء الخطب. لم أكن لأدرسها أيضًا لو لم أقضِ وقتًا في المعبد."
"إذن، ما هي القصة؟"
عند سؤال أليك، نظر لوزان لأعلى وكأنه يبحث في ذاكرته.
"عندما أرسل حاكم الشمس قوته لأول مرة إلى العالم، رفض الناس الجهلة أن يصدقوا. كان العالم مليئًا بالفوضى والكوارث، لذلك آمن الجميع بقوة القمر الأسود. لهذا السبب ضحى 'أورهي'، وهو مظهر من مظاهر الحاكم ومبعوثه، بنفسه، في مواجهة القمر الأسود لإثبات الوجود الحقيقي لقوة الحاكم أمام الناس."
تذكر يودر محتويات كتاب حاكم الشمس الذي قرأه منذ فترة طويلة. عند سماعه، بدا الأمر وكأن مثل هذه القصة كانت موجودة هناك.
'قصة المبعوث أورهي... ربما كانت تتعلق بالمعجزة حيث تمزق إلى أشلاء عشر مرات وفي كل مرة شُفي بقوة إلهية.'
الآن، يمكن إعادة ربط الأطراف الممزقة عشر مرات بواسطة عدد قليل من الكهنة بقوة إلهية قوية، لذلك لم يكن الأمر مفاجئًا. ومع ذلك، كان من المدهش جدًا في الأيام القديمة عندما لم يعرفوا عن القوة الإلهية.
حتى بعد أن انتهى الموضوع، واصل لوزان وأليك محادثتهما مثل الأصدقاء المتوافقين. كان يودر يعتني بكانا، التي كانت لا تزال تكافح لاستعادة حواسها. لم تظهر عيناها المغلقتان أي علامة على الانفتاح بعد.
'كان يجب أن أتفحصها أكثر قليلاً قبل أن أطلب منها قراءتها.'
كانت المعلومات التي فككت كانا شفرتها حتى الآن مرتبطة في الغالب بالبشر الواعين والمتعمدين. لذلك، كان يعتقد أنه من المرجح أن تفشل في قراءة أي شيء، حتى لو استخدمت قوتها على الحجر الأحمر، لكن كيشيار ويودر قررا أنه من الأفضل المحاولة من عدمها.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...