part 185

55 7 1
                                    



ترك يودر نظرة ثايس يولمان الحارة خلفه، ودخل بخجل. وبمجرد إغلاق الباب، استدار ليسأل ناثان زوكرمان.

"كيف عرفت أنني أتيت؟"

"أرسل الدوق كلمة."

"...وكيف عرف القائد أنني قادم..."

"من وقت لآخر، يميز تحركات أولئك البعيدين عن مكانه."

'إذن، هل شعر كيشيار بوصولي من الداخل؟' بعد تردد لحظة، فتح يودر فمه.

"إذا كان مستيقظًا، فلماذا لم يسمح ليولمان بالدخول؟"

عند سماع كلماته، توقف ناثان، الذي كان يسير أمامه، ونظر إلى الخلف.

"لقد كانت مسألة ثقة. في الواقع، اعتقدت أنه لم يحن الوقت بعد لدخول السير يولمان."

صوت منخفض محمل بتيار خفي من المعنى. مسح يودر وجه ناثان زوكرمان بصمت.

"هل القائد... ربما مريض؟"

لم يرد ناثان على سؤاله على الفور. راقب يودر الرجل الذي يواجهه وهو يستدير دون تأكيد أو نفي ويستمر في السير للأمام، ثم تبعه بسرعة.

كان الجزء الداخلي من مكتب القائد أكثر هدوءًا من المعتاد. فقد فقد الفرن، غير المضاء، بريقه، وكانت النافذة الكبيرة التي تضاء عادةً بأشعة الشمس مغطاة بستائر داكنة. عندما مروا بالمكتب الذي يعمل فيه كيشيار عادةً ودخلوا الممر الداخلي، تم الكشف عن المناطق الخاصة التي يمكن للقائد الوصول إليها. اقترب ناثان زوكرمان من أبعد غرفة، غرفة نوم، وطرق الباب باحترام.

"ادخل."

"ألن تدخل، يا سيدي زوكرمان؟"

"أمر القائد أنه عندما يصل السير آيل، يجب أن يدخل بمفرده."

ترك ناثان هذه الكلمات خلفه واستدار واختفى في الاتجاه المعاكس. نظر يودر إلى مقبض الباب المغلق، ومد يده ببطء وفتحه. انفتح الباب بصمت، ليكشف عن الغرفة المألوفة.

السقف على شكل قبة يرتفع عالياً. فتحة سقف زجاجية صغيرة في قمته. النيران الملونة تتلألأ في المدفأة الرخامية، مطابقة لتلك الموجودة في مكتب القائد. وسرير كبير مصنوع من الخشب الأبيض، يليق بكرامة ونبل المالك.

كان كل شيء مطابقًا لحلم كان لديه في اليوم الذي استيقظ فيه من الظهور في القصر الإمبراطوري، مما تسبب في شعور غريب بالديجافو.

"أنت هنا، فلماذا أنت صامت؟"

بينما كان يراقب الغرفة بلا تعبير، جاء صوت ضعيف من السرير. عندها فقط استعاد يودر رشده، وكأنه يستيقظ من حلم، وانحنى رأسه.

"أنا يودر أيل. لم أقصد إزعاج راحتك، ولكن بما أنك عرفت أنني هنا وناديت بي... فأنا أعتذر."

"لا بأس. لقد طلبت من ناثان أن يدخلك. لا داعي للاعتذار. لكن... لا أستطيع رؤيتك من هنا. هل ستقترب؟"

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن