"سخيف. لست بحاجة إلى مجرد طفل سليم! على الرغم من ضعفه الطفيف، لم يتصرف آيش مثلك أبدًا. إنه أمر طبيعي، نظرا للاختلاف في سلالة الدم!""أبي."
اتصل لينور بالدوق وقد أصبح وجهه شاحبًا. كان والدة الوريث الحالي والابن البكر، أيشيس شاند أبيتو، من سلالة نبيلة، نشأت من دوقية تاين، إحدى العائلات الدوقية الأربع التي تقف جنبًا إلى جنب مع أبيتو.
ومع ذلك، ولد لينور وريفلين للمرأة التي تزوجها الدوق أبيتو مرة أخرى بعد وفاتها، وهي ابنة عائلة الكونت. لم تكن تلك العائلة ضعيفة، لكنها لم تكن على مستوى عائلة دوقية. غالبًا ما كان الدوق أبيتو يذكر لينور بهذه الحقيقة، مما أثار مشاعر الدونية لديه.
"اذهب لإقناع أخيك. إذا لم تتمكن من ذلك، فكن مستعدًا للتخلي عن كل الأشياء التي كنت تفعلها!"
بعد أن طرده الدوق، ذهب لينور على الفور لرؤية ريفلين. لم يكن يرغب في شيء أكثر من قتل أخيه أمام عينيه على الفور، لكن فكرة أنه سيخسر بالتأكيد أي فرصة ليكون خليفة إذا فعل ذلك أعاقته.
لقد جاهد للحفاظ على جو من الهدوء والمودة أثناء محاولته إقناع ريفلين.
"أنت بالتأكيد لا تريد أن يدوس هؤلاء الرجال أراضي أبيتو بأحذيتهم القذرة، أليس كذلك؟ إيه؟ لماذا تحب مجموعة من المهرجين من سلاح الفرسان التابع للدوق بيليتا كثيرًا؟ هل تعتقد حقًا أن الدوق بيليتا معجب بك؟"
"..."
"لا. إنه ببساطة يستخدمك للسخرية من أبيتو. من فضلك، عد إلى رشدك. سأعطيك أي شيء تريده. حسنًا؟"
ذكر لينور أسماء الأشياء التي كان يعتقد أن شقيقه قد يرغب فيها. لكن لا السيف ولا المجوهرات ولا الحصان الشهير يستطيع أن يفتح فم أخيه.
وصل لينور، الذي كان لديه فتيل قصير بالفعل، إلى الحد الأقصى في النهاية.
"اللعنة. هل تعرف ما سمعته من والدي بسببك؟ إذا لم أستطع أن أصبح الوريث بسبب الشيء الأحمق الذي فعلته، هل تعتقد أنك ستكون آمنًا يا ريفلين!"
تحطمت المزهرية التي ألقاها على الحائط. وشرع في تحطيم الأشياء حول ريفلين قبل أن يسقط على الكرسي، وهو يلهث لالتقاط أنفاسه. والمثير للدهشة أن ريفلين كان لا يزال ينظر إليه بهدوء، ولم تظهر عليه أي علامات خوف. أخيرًا فتح الصبي شفتيه ببطء وبنظرة باردة في عينيه.
"أخيرًا تبدو مثل الأخ الذي أعرفه."
"ماذا؟"
"لقد كان الأمر غريبًا عندما بدأت فجأة في التصرف بلطف. أنت لست من النوع الذي يكبح غضبه، لذلك أشعر بالارتياح الآن."
كانت لينور في حيرة من أمرها للحظات.
"أنت..."
"هل تعرف ماذا؟ من بين كل الأشياء التي ذكرتها، لم يكن هناك شيء واحد أريده. لا من أبي، ولا من عمي، الجميع متشابهون. إما أن يغضبوا أو يعاملوني مثل الأحمق، ويبقونني منغلقًا. اصعد ولا أحد يسمع لي."
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Roman d'amourوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...