part 161

74 8 0
                                    



"هل أنت صاحب السمو، دوق بيليتا؟"

"نعم."

رائحة الحديد الخام كانت عالقة في خطوات أولئك الذين اقتربوا.

"ومن قد تكونون جميعًا؟"

"نحن الحرس الإمبراطوري، تحت القيادة المباشرة لولي العهد. نحن مرتاحون لرؤيتكم سالمين، صاحب السمو. كان الأمير قلقًا للغاية عندما اختفيت فجأة ولم تعد لبعض الوقت. كان يخشى أن تكون قد واجهت خطرًا، خاصة بالنظر إلى محاولة الاغتيال في وقت سابق من اليوم..."

انحرفت نظرة الجندي إلى يودر، ملفوفًا من الرأس إلى أخمص القدمين بقطعة قماش ذهبية.

"لكن... إذا سمحت لي أن أسأل، ماذا تحمل؟"

"كيف يبدو؟ إنه شخص."

ضبط كيشيار قبضته برفق على الشكل بين ذراعيه، وكشف عن يد مغطاة بالقفاز من تحت العباءة. عند رؤية شحوبها المميت، اندهش الجنود بشكل واضح، مما سمح لكيشيار بالتدخل بهدوء.

"لم أكن أدرك أن لقائي القصير مع حبيبتي سيسبب للأمير مثل هذا القلق. يجب أن أعبر عن امتناني."

لحظة، لاحظ الجنود ارتعاش القفاز.

"إذن... هل هذا... الشخص... ملك جلالتك...؟"

ابتسم كيشيار بصمت للجندي المتلعثم.

"كان مجرد لقاء سري مطول. أصبحت ساقاها ضعيفتين، لذا كنت أساعدها. إنها خجولة، ومن هنا جاء الغطاء، أليست رائعة؟"

فقط عندها لاحظ الجنود حالة شعر كيشيار وملابسه المبعثرة. أثار وجهه المحمر وحاجبيه المتعرقين أفكارًا فاضحة في أذهانهم.

على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من رؤية وجه الشكل الذي كان كيشيار يحمله، إلا أنهم تصوروا حتمًا امرأة نبيلة صغيرة وحساسة، تشبه الظبية إلى حد كبير. لقد انبهروا بهذا الوهم، دون أن يدركوا أنه كان مجرد تباين بين بنية كيشيار الضخمة والقفاز الأبيض الرقيق الذي يخرج من الرداء.

"إذن... هكذا كان الأمر."

حسنًا، بالطبع كان الأمر كذلك. فماذا يمكن أن نتوقع من الدوق الذي يحب اللعب أكثر من الأكل؟ وبينما كانت تعابير الجنود تنقل أفكارهم المتعددة، ألقى كيشيار عليهم غمزة ماكرة تليق بسمعته.

"لذا، ستبقون هذا سرًا، أليس كذلك؟"

"ما زالت صغيرة وخجولة للغاية. تدعي أنها لا تستطيع العودة إلى المنزل بدوني." وبينما كان يتمتم، ارتعشت اليد المغطاة بالقفاز مرة أخرى، ومدت يدها وكأنها تريد الإمساك بملابس كيشيار، قبل أن ترتخي.

ترك كيشيار الجنود الساخرين خلفه، وخرج برشاقة من قصر ديلوما. ولم يتوقف إلا عندما أصبح بعيدًا بما يكفي لعدم الشعور بوجود أي شخص، فرفع عباءته وكشف عن الوجه تحتها.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن