Part 18

196 24 0
                                    




"ربما نحتاج إلى المزيد من الأشخاص مثله هنا."

"أي شخص يأتي بنوايا سيئة من الأفضل له أن يغادر مبكرا."

"أي شخص يأتي بنوايا سيئة لن يتعارض مع الفرسان الإمبراطوريين، دون أن يعلم أن ذلك كان مجرد مضيعة للوقت. وضد دوقية دياركا في ذلك الوقت."

صمت ناثان عند هذه الكلمات. لمعت لمسة من الفرح في عيون كيشيار الحمراء.

"لقد كان مشهداً مثيراً للاهتمام للغاية. إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع أن أظهر لك."

بمعرفة مدى كره كيشيار للنبلاء والدوقات الأربعة، تنهد ناثان عند ابتسامة سيده الصادقة.

"لابد أنك أحببته كثيرًا."

"احببته... حسنًا، نعم. أعتقد ذلك."

لقد كان مثيرًا للاهتمام وفريدًا من نوعه. منذ البداية كانت عيون كيشيار عليه. بهذه التذمر، نهض كيشيار من مقعده.

"بالتفكير في الأمر يا ناثان، هل تلقيت أي شيء أثناء وجودي بالخارج؟"

"نعم، كانت هناك رسالة من قصر الشمس."

سلم ناثان رسالة قصيرة إلى سيده من ساق حمام زاجل الذي طار إليه قبل وصول يودر مباشرة.

كان قصر الشمس هو المكان الذي يمكن أن يقيم فيه فقط إمبراطور إمبراطورية أور، وحتى رسالة صغيرة ملفوفة كانت مختومة برمز الإمبراطور، نمط الشمس، الذي يمكن رؤيته بوضوح على الشمع المختوم بالورق.

أخذها كيشيار وفتح الختم وقرأها بسرعة.

"هم. تقول، 'أحضر لي الحجر الأحمر بمجرد انتهاء الحفل'"

"ألم تقل أن الحفل هو بعد غد؟"

"نعم، سيكون جدولًا زمنيًا ضيقًا جدًا."

ألقى كيشيار الورقة في المدفأة المركزية. ألقيت الورقة في لهيب حجر المانا، واحترقت بخمسة ألوان رائعة، وسرعان ما احترقت دون أن يترك أثرا.

"ليست مشكلة في استعادتها. ومع ذلك، فإن نظام الفرسان لم يتم تأسيسه بالكامل بعد. أنا قلق بعض الشيء بشأن ما قد يحدث أثناء غيابي لفترة طويلة."

"ولكن من فضلك لا تبالغ. فرسان بيليتا على أهبة الاستعداد، لذا إذا أخبرتني بعددهم"

"الأشخاص الذين تحتاجهم، سأجعلهم جاهزين."

أدار كيشيار رأسه نحو ناثان. عقد حاجبيه وابتسم بهدوء وكأنه لا يفعل شيئًا.

"أنت تقلق كثيرًا يا ناثان. أعتقد أن والدتي الراحلة ستكون أقل قلقًا عليّ منك."

"الجميع يشعرون بالقلق بعد استيقاظك يا دوق-نيم. إذا ساءت حالتك...."

"أنا أعرف جسدي أفضل."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن