"إذن ما الذي أردت التحدث عنه؟""..."
الصبي، الذي كان جريئا جدا حتى الآن، وجد نفسه غير قادر على الكلام عندما حان الوقت للمناقشة. بصمت، انتظر يودر أن يجمع كلماته، وتنهد وهو ينظر حوله.
"ليس لدي الكثير من الوقت أيضًا. السبب الوحيد الذي جعلني أتبع نبيلًا مجهولًا مثلك هنا هو أنك مستيقظ، لا أكثر ولا أقل. إذا لم يكن لديك ما تقوله، فربما حان الوقت لنا..."
"كيف...كيف عرفت أنني كنت مستيقظا؟"
قاطعة الصبي في منتصف الجملة مندهشا من السؤال.
"لم يكن أحد يعرف ..."
"كنت أعرف ذلك لأنني شعرت بقوتك عندما تحدثت معي للتو."
"هل شعرت بذلك؟ أي نوع من القدرة؟"
"لا أستطيع تحديد نوع القوة. لقد شعرت بها فقط عندما استخدمتها."
عند كلمات يودر، ارتجف الصبي للحظة وأطلق تنهيدة صغيرة.
"أنا... أستطيع أن أجعل الشخص الذي أريده فقط يسمع صوتي. إنها ليست قدرة كبيرة. لقد استخدمتها منذ فترة قصيرة فقط عندما كنت أتحدث إليك، لذلك لم أجذب الانتباه... أنا يمكنك أن تشعر بذلك."
بعد أن قال هذا، رفع الصبي رأسه، وكشف عن عينيه التي كانت مخبأة تحت قبعته الكبيرة. لقد بدا متفاجئًا، لكن سلوكه أصبح الآن أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ.
"اسمي ريفلين شاند أبيتو. أنا الطفل الثالث والأصغر في عائلة أبيتو."
خمن يودر أنه ابن عائلة بارزة، على الرغم من أنه لم يتوقع أن يكون من سلالة دوق أبيتو. وعلى الرغم من دهشته من هوية المهمة، لم يظهر يودر ذلك على وجهه.
وبتشجيع من سلوك يودر الهادئ، واصل الصبي ريفلين التحدث.
"منذ وقت ليس ببعيد، ألم يتم اختطاف أحد أفراد سلاح الفرسان الخاص بك أو كاد أن يتم اختطافه؟"
'عن ماذا يدور الموضوع؟'
لقد مر وقت طويل منذ أن التقى بشخص كان يدلي باستمرار بمثل هذه التعليقات غير المتوقعة. ضيق يودر عينيه على تعبير ريفلين المتوتر.
"لماذا تسأل؟"
"يمكنني أن أقدم لك معلومات حول هذا الحادث. وفي المقابل، اسمحوا لي أن أقابل الدوق بيليتا."
حادثة الاختطاف التي أشار إليها ريفلين هي بلا شك ما حدث لديفران. كان يودر يعلم بالفعل أن عائلة أبيتو كانت وراء الحادث. ومع ذلك، لم يتخيل أبدًا أن أحد أفراد الأسرة سيظهر أمامه مباشرة بمثل هذا الاقتراح.
في الوقت الحالي، شعر يودر بالارتياح لأن ريفلين اختاره من بين جميع أعضاء سلاح الفرسان. ولكن ما إذا كان سيتم قبول عرضه على الفور وبعد ذلك كان أمرًا منفصلاً.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...