part 182

65 6 0
                                    



"...سأخرج وأساعد،" عرض يودر.

"لا داعي لذلك،" أجاب ناثان، "فقط القليل منهم أفزعوا من نومهم وخرجوا. بدلاً من ذلك، يرجى أخذ هذا."

سلمه حزمة من الأوراق التي كان يحملها. غريزيًا، فحص يودر المحتويات المكتوبة عليها واندهش.

"هذا هو..."

كانت الأوراق مليئة بالملاحظات المتعلقة بالتفاعلات بين مستيقظي ألفا ومستيقظي أوميغا. كان سجل أبحاث بلتريل، الذي وعد كيشيار بتسليمه في اليوم الذي عاد فيه من القصر الإمبراطوري.

"قال الدوق إنه وعد بإعطاء هذا للسير آيل. كان ينوي في الواقع إعطائه لك بمجرد انتهاء عمل اليوم، ولكن مع تحول الأمور على هذا النحو، طلب مني تسليمه."

"شكرا لك."

بدا رده الهادئ غير مألوف بشكل غريب. نظر يودر إلى الأوراق في يده ووضعها جانبًا بشكل عرضي. في تلك اللحظة، كانت هناك قضايا أكثر إلحاحًا تتراكم مثل الجبل.

"هل لي أن أسأل شيئًا، يا سيدي زوكرمان؟"

"كنت على وشك أن أسأل شيئًا من السير آيل أيضًا. تفضل."

بعد الحصول على إذنه، فتح فمه على الفور وسأل بسرعة السؤال الذي كان فضوليًا بشأنه أكثر من أي شيء آخر.

"هل كانت القوة التي استخدمها القائد في وقت سابق... حقيقية؟"

كان سؤاله غامضًا بما يكفي لدرجة أن أي شخص يسمعه لن يتمكن من تمييز سياقه. ومع ذلك، كنا نعلم أن 'القوة' تشير إلى سيطرة كيشيار على الدائرة السحرية.

"نعم، تمامًا كما رأيت."

كما هو متوقع. عض شفتيه الجافتين برفق، متذكرًا سيطرة كيشيار الماهرة على الدائرة السحرية، حتى أكثر كفاءة من أليك.

'قوة المستيقظ. القوة الإلهية. هالة السيف. والآن، السحر؟'

على الرغم من أنه كان إنسانًا، لم يتخيل يودر أبدًا أنه سيكون قادرًا على استخدام السحر. لقد أظهر نفسه باستخدام العديد من أدوات السحر، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه ساحر.

ومع ذلك، عند التفكير في الأمر، فإن حقيقة أن شخصًا واحدًا كان يستخدم القوى الثلاث الأخرى كانت لا تصدق في حد ذاتها. إذا كانت هناك حقيقة واحدة مذهلة فقط، فستكون مذهلة، ولكن عندما تتداخل عدة حقائق، فإن الصدمة تخدر تدريجيًا. لهذا السبب لم يكن مندهشًا مثل الآخرين عندما رأى كيشيار يخطو على الدائرة السحرية ويتحكم فيها.

من بين المعلومات المتعلقة بكيشيار التي أظهرها له إينون، كانت هناك شائعة مفادها أنه 'تعلم السحر من السحرة الإمبراطوريين في طفولته'. ومرت هذه الشائعة في ذهنه عندما عاد إلى القسم الطبي واستلقى مرة أخرى على فراش المرض.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن