إذا كان القول بأن إينون عاش لفترة طويلة صحيحًا، فيمكنه أن يعامل ثايس يولمان، الرجل العجوز، كطفل. لكن رؤية ذلك أمام عينيه جعلته يشعر بالغرابة."حسنًا، القصة التي أخبرتني بها مثيرة للاهتمام في حد ذاتها. نظرًا لوجود العديد من الفجوات ولم أرها بعيني، فمن الصعب قول أي شيء بمجرد الاستماع."
"هذا..."
"حسنًا، طالما أنك تنتمي إلى مكان ما، فأنا أعلم أنه لا يمكنك قول كل ما تريد. يمكنني أن أقول تقريبًا أن لديك قيودًا مختلفة."
وبينما استبعدنا الأجزاء التي لا يمكن مناقشتها، كان لا بد من تكثيف بعض الأجزاء حتمًا من أجل التكهن بالسبب من خلال أحداث ليست ذات صلة. نظرًا لأن التغيير في البقعة على ظهر اليد وتجربة الليلة الماضية كانتا من الأشياء المهمة، بدا أن إينون لا ينتبه كثيرًا إلى التفاصيل الأخرى.
"أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أعطيك الإجابة التي كنت تتوقعها، ولكن هناك شيء خطر ببالي أثناء الاستماع. هل يجب أن أخبرك بذلك؟"
"أي شيء على ما يرام."
"لنفترض أن الساحر العجوز كان على حق، وأن التعرض الطفيف لقوة الحجر الأحمر يمكن أن يحول الشخص إلى مستيقظ. يبدو الأمر جيدًا من الناحية النظرية، ولكن في الواقع، يمكنك التفكير فيه على أنه سم. يمكن أن تكون كمية صغيرة دواءً، ولكن إذا تم استخدامها بكميات كبيرة، فإنها تصبح سمًا. هناك الكثير من المواد في هذا العالم التي تصبح سامة عند استخدامها بكميات كبيرة."
على الرغم من أن يودر لم يكن يعرف سبب اختياره مقارنتها بالسم، إلا أن يودر كان قادرًا على فهم الشعور، لذلك قرر يودر الاستمرار في الاستماع إلى كلماته.
"إذا كان سبب البقعة على ظهر يدك هو بالفعل قوة الحجر الأحمر، فقد يكون من الأفضل فهم ما حدث بعد ذلك على أنه محاولة لتسميم شخص محصن ضد سم معين. حتى لو كنت محصنًا، فإن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً جدًا للتعافي تمامًا بمجرد حقن جرعة قاتلة من السم. وكلما كان السم أكثر خطورة، كلما استغرق وقتًا أطول."
"...محاولة تسميم."
كرر يودر كلماته بهدوء. لقد شعر بغرابة لأنه كان لديه جسد مادي محصن ضد السموم الطبيعية ولم يتعرض لأي ضرر منها.
"ينطبق نفس الشيء على القوة الإلهية. لا يتعافى بسهولة. لا يختلف الجسم المحصن ضد السم عن السم الحي في أنه لا يمكن التخلص منه تمامًا. لذا فإن إزالة السموم لا تعني إزالة السم تمامًا من الجسم، بل إضعافه ثم المساعدة في امتصاصه بحيث يصبح الجسم أكثر سمية. هذا ما يعنيه 'التعافي' من السم. هل تفهم ما أعنيه؟"
"إلى حد ما."
"فكر في جسد كان يحاول باستمرار استيعاب وترويض تلك القوة السامة القوية، والتي تشبه السم المركّز، باعتبارها ملكه بعد هضم قوة الحجر الأحمر. إذا نجح إلى حد ما، فماذا تعتقد أنه سيحدث؟"
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Storie d'amoreوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...