'يبدو المكان الذي اختبأوا فيه واضحًا تمامًا... ولكن حقيقة أنني أتيت إلى هنا وحدي تزعجني.'كانت قدرات ناهان الوهمية مثيرة للإعجاب، لكنها لم تكن كافية لإجلاء حشد من الناس. من المؤكد أن احتمال وجود حليف واحد على الأقل في مكان قريب كان مرتفعًا.
من ناحية أخرى، سيستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لرفاق يودر، إيفر وجاكان، الذين أكملوا مهماتهم الفردية واكتشفوا غياب يودر عند نقطة الالتقاء، للوصول إلى هذا الموقع.
'لقد تركت إشارة داخل النفق تحت الأرض... لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.'
في الواقع، لم يعتقد أن البقاء وحيدًا كان بالضرورة عيبًا. ضد شخص يتمتع بقدرات مثل قدرات ناهان، قد يكون وجود مجموعة كبيرة عائقًا. كان القلق الوحيد هو التحذير الذي قام به كيشيار بالحفر في أذنيه حتى لا يتعرض للأذى.
...تذكر أن الأهم ليس المهمة، بل سلامتك وحياتك.
"..."
وبعد لحظة من الصمت، هز يودر رأسه، وبدد صوت كيشيار الذي تردد في ذهنه.
'ماذا عن هذا الوضع؟'
الأولويات لا تتغير مهما كانت الظروف. كانت المهمة الأساسية هي العثور على المستيقظين وحمايتهم، وكانت المهمة التالية هي قمع ناهان وإنقاذ حياة بيلتريل. بينما كان يودر يقبض سيفه ويشدد عزمه، شعر ناهان بوجود شيء خاطئ، ومد يده لإيقافه.
"لا تتحرك. لديك قوة خطيرة يا أخي. إذا اقتربت أكثر، فلن يكون لدي أي خيار سوى استخدام الألغام. "
"تفضل."
وبدون تردد، واصل يودر المشي إلى الغابة. ناهان، مع عبوس، لوى شفتيه في ابتسامة متكلفة.
"لا أستطيع معرفة ما إذا كنت شجاعًا أم أن لديك خدعة أخرى في جعبتك. إذا كان هذا ما تريده إذن..."
في اللحظة التي وضع فيها ناهان القوة في يده التي مدها نحو يودر، رأى يودر بيلتريل، الذي كان يتلوى خلف ناهان، يعرج فجأة. لقد كان دليلاً على أن ناهان قد سحب القوة التي كان يستخدمها في المنطقة المحيطة به وهي الفرصة ذاتها التي كان يودر ينتظرها.
'الآن!'
جثم يودر على الفور واندفع بأقصى سرعة نحو ناهان. اندلعت قوة الرياح تحت قدميه، مما أدى إلى زيادة سرعته بشكل كبير.
عند رؤية ناهان المتفاجئ وهو يراوغ إلى الجانب، اندفع يودر إلى المساحة التي تم إنشاؤها وأمسك بكلتا يديه الجزء الخلفي من ايلدر بيلتريل الساقط، وألقاه في مدخل النفق تحت الأرض خلفه.
جلجل!
عندما رأى يودر جسد بيلتريل يتدحرج إلى النفق المظلم، لم يتوقف. قام على الفور بتغيير اتجاهه مرة أخرى وركض نحو الغابة.
أنت تقرأ
تحويل // Turning
Romanceوصف: كان يودر أوميغا من عامة الناس وقد صعد إلى القمة بقدراته. وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، عاد قبل 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة...... وعليه ألا يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. من أجل البقاء وإنقاذ العالم، كان عليه...