Part 31

159 22 0
                                    




أحد الأسباب الرئيسية وراء عدم اهتمام يودر في البداية بالأخبار التي تفيد بتشكيل وحدة قوات خاصة هو علمه بتدهور معنويات الجيش بشكل كبير.

الجنود الذين أمامه كانوا يفتقرون إلى الثقة في قوتهم ولا يمكنهم تخيل مستقبل أفضل من ظروفهم الحالية.

كيف يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يجتمعوا معًا ليشكلوا وحدة خاصة؟ هل من الممكن أن شخصًا ما يتمتع بالسلطة ساعدهم سرًا في تأسيسها من خلال تقديم مكافأة حلوة؟ ربما شخص مثل الإمبراطور الذي وعد القوات الخاصة بالمجد بينما كان يقود يودر نحو الموت.

فتح يودر فمه، ونظر في عيونهم.

"من المؤكد أن هذه القوة يمكن أن تكون فرصة هائلة. تأكد من فهم قيمتها بشكل صحيح حتى تتمكن من اغتنام الفرصة عندما تأتي. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر، فلا تتردد في البحث عني في أي وقت."

"يبدو أنك تعرف عن هذه القوة أكثر مما نعرفه... ولكن كيف لنا أن نعرف من الذي نبحث عنه؟"

"سأل إيمون مع تعبير متردد. بدلاً من الرد، التقط يودر شوكة معدنية كانت ملقاة على الطاولة."

وبعد لحظة، تدفق تيار رفيع من الماء فوق الشوكة، مشكلًا دوامة جميلة. عند رؤية هذا، اتسعت عيون إيمون وسونز في دهشة.

"أنا يودر من سلاح الفرسان."

يودر لم يذكر رتبته عمدا. وكان من المرجح أن يكسبه المزيد من الاهتمام منهم.

"لقد كنت في سلاح الفرسان منذ بضعة أشهر فقط. أنا لا أختلف كثيرًا عنكم جميعًا. ومع ذلك، فأنا أؤمن بالمستقبل الذي يمكن أن تحققه هذه القوة. وآمل أن تفهموا أنتم أيضًا حقيقتها قيمة."

هذا كل شئ. ولم تكن هناك دوافع خفية. ومن خلال ذكر ذلك مقدمًا، فقد أزال بشكل استباقي أي احتمال لسوء التفسير.

وقف يودر، ونظر إلى سونز وإيمون، اللذين أذهلهما التعبير. لقد رأى كل ما كان يحتاج إلى رؤيته. كان وقت الرحيل.

"شكرًا لك على اصطحابي في جولة حول القرية يا سونز. سأكون في طريقي الآن."

"آه..."

أدار يودر ظهره قبل أن يتمكن سونز من التحدث. كان الجنود الشباب يضحكون بصوت عالٍ، غافلين تمامًا عما حدث على زاوية طاولة.

وحتى بعد مغادرته، جلس الرجلان خلفه في صمت لفترة طويلة، غير قادرين على النطق بكلمة واحدة.

***

في اليوم التالي، غادر سلاح الفرسان مع فرسان بيليتا أماكن إقامتهم عند الفجر. وكان كيشيار ينتظرهم أمام القاعدة التي رأوها الليلة الماضية، إلى جانب الجنرال جينو.

"لست متأكدًا مما إذا كنتم جميعًا تمكنتم من الحصول على راحة جيدة الليلة الماضية."

على الرغم من أنه قال أنه سيشرب مع الجنرال جينو، إلا أن كيشيار بدا متعبًا تمامًا.

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن