part 101

113 15 3
                                    



عندما أنزل يودر ذراعه، اقترب كيشيار، الذي قام من مكانه، وفك أزرار زي يودر وحتى القميص الداخلي ببراعة دون تردد.

شعر يودر بشعور غريب بعض الشيء.

لم يكن الأمر أنه لم يخلع ملابسه أبدًا أمام شخص ما أو تم خلع ملابسه، لكنه أدرك أن هذه كانت المرة الأولى التي يخلع فيها شخص آخر ملابسه بهذه الطريقة.

علاوة على ذلك، فإن الشخص الذي قام بذلك كان كيشيار لا أور. على الرغم من قضاء ليالي لا تعد ولا تحصى معه في حياته السابقة، إلا أنها كانت تجربة غير مألوفة لم يسبق له مثيل.

"انتهيت."

مع فك الزر الأخير، تراجع كيشيار بلا مبالاة، وانبعثت منه رائحة خفيفة. لقد كانت رائحة خفية، مختلفة عن العطر الذي أطلقه عندما جاء يودر إلى هنا ليقرر ما إذا كان سيذهب إلى قسم شين أو سول.

انبهر يودر بالرائحة للحظات، ثم هز رأسه وفتح فمه.

"أنت ... بارع في خلع الملابس ونزعها."

حسنا ، نعم أعتقد أن الجميع سيتفقون على أنني على الأرجح الأمير الذي يمكنه فك الأزرار الأسرع في تاريخ إمبراطورية أور الممتد لألف عام. "

"هل تدربت؟"

"التدريب، هل يجب أن أقول..."

كيشيار، الذي كان على وشك الإجابة، تلاشت كلماته للحظة ورفع إحدى زوايا فمه قليلاً، ثم خفضها مرة أخرى سريعًا.

"حسنًا، هذه ليست القضية الأكثر أهمية الآن. الآن أرني مقدار ما أحرقته."

خلع يودر قميصه وقفازاته ببطء، ونظر إلى ذراعه اليمنى التي كان ينشأ منها ألم خفيف. اتجهت نظرة كيشيار الحادة نحو البقعة البنفسجية المنتشرة عبر الساعد والكتف الأيسر المضمدين.

"... من الصعب حتى تسميتها بقعة في هذه المرحلة."

وبينما كان يشاهد لون البقعة يتحول إلى اللون الأسود تقريبًا، تمتم كيشيار بهدوء. كان صوته أثقل من المعتاد.

"هل ما زال يؤلمك؟ أجب بصدق، بغض النظر عما إذا كان الأمر محتملًا أم لا."

كما لو كان قد خمن ما سيجيب عليه يودر من خلال تعبيره، أضاف كيشيار بسرعة إلى سؤاله. أغلق يودر فمه بتردد، ثم فتحه مرة أخرى. بدا كما لو أن أفكاره قد تمت قراءتها لأنه كان على وشك الإجابة تمامًا كما توقع كيشيار إذا لم يضف هذا التعليق.

"هذا مؤلم."

"الى أي مدى؟"

سأل كيشيار، مثل طبيب يستجوب مريضًا.

"كما ترى، إنها ليست خطيرة بما يكفي للتدخل في المحادثة... ولكن في بعض الأحيان، أشعر بالألم كما لو أنني تعرضت لضربة صاعقة."

تحويل // Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن